نيغريل، الأسطورة الجامايكية

نيغريل، الأسطورة الجامايكية



كما يمكن لأي شخص زار جامايكا من قبل أن يقول لك، يمثل المكان برمته كنزا يجمع بين الثقافات المنصرمة والطبيعة المذهلة. أشعة الشمس الذهبية مع الشواطئ المتلألئة والأشجار شديدة الخضرة تمثل ضالة أي مسافر يبحث عن المهرب من صخب حياته. في حين أن هناك الكثير من الأماكن التي تناديك لاستكشافها والاستمتاع بجمالها في جامايكا، تمثل نيغريل واحدة من أرقى الوجهات التي تتوق لها أرواح المغامرين ليس لمجرد أنها مليئة بالمنتجعات الممتازة وما يحيط بها من الجروف العالية من كل جانب، إنما بسبب شواطئها الرملية البيضاء المذهلة التي يبلغ طولها سبعة أميال ما جعل نيغريل مكانا مشهورا ومحبوبا بين السياح.


على الرغم من صغر حجمها إلا أنها مدينة بمثابة منتجع ضخم مترامي الأطراف عبر مقاطعتين في جامايكا هما ويستمورلاند وهانوفار. أحد أفضل الأشياء في نيغريل هو قانونها الذي يمنع بناء أي مبنى أطول من أعلى نخلة في المدينة وهو الأمر الذي جعلها كجنة خضراء تطل على البحر لا توجد فيها أية أبراج فندقية أوشقق شاهقة. إنها منطقة كاريبية استوائية جميلة تماما كما يجب أن تكون المدن الساحلية.



تمثل نيغريل مكانا مثاليا لممارسة الرياضات المائية على تربتها الناعمة وأمواجها المتكسرة وشاطئها المثالي. نيفريل وشواطئها هي الخيار الصحيح لاستكشاف المنطقة والتعرف عن كثب على ثقافة جامايكا وشعبها المضياف. يجد المصطافون الطقس في نيغريل دافئا على مدار العام. تتراوح درجات الحرارة العظمى في الصيف ما بين 75 إلى 90 فهرنهايت. أما في الشتاء، فيبقى الطقس دافئا وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 67 و86 فهرنهايت.


يقع فندق سمسارا على منحدرات الطرف الغربي من نيغريل وتشتهر بالمناظر البانورامية الخلابة للبحر التي تبعث السكينة والسرور في قلب ناظرها. يمكنك أن تأتي بعائلتك إلى الفندق للاستمتاع بنشاطات الغوص التي يرتبها الفندق والاستفادة من غرفه المزودة بأسرّة خاصة بالأطفال الرضع.

                                                                                                             

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment