أفضل مدينة تسوق في العالم

أفضل مدينة تسوق في العالم


 بالنسبة لعشاق التسوق، البحث عن القطعة التي يريدون شرائها يمكن أن يكون ممتعا بقدر امتلاك المنتج الفعلي. تقدم بعض مدن العالم خياراتها في التسوق بسخاء كبير فتستقطب أكبر عدد من السياح لغرض التسوق. فما هي يا ترى أفضل وجهة تسوق حول العالم؟


يقدَّر عدد الأشخاص الذين يقطنون ولاية نيو يورك بأقسامها الإدارية الخمسة بـ 8.1 مليون نسمة ويزورها سنويا أكثر من ستة أضعاف هذا العدد. ففي عام 2011، زار نيويورك أكثر من 50 مليون سائح أنفقوا مبلغا قدِّر بـ 32 مليار دولار على أشياء كالسكن والأكل والشرب وطبعا، التسوق.



من ماركات أفضل مصممي الأزياء في الجادة الخامسة إلى البضاعة المقلدة في الحي الصيني، هنالك عدد هائل من الخيارات لأولئك الذين ينوون إنفاق القليل أو الكثير من النقود. تشتهر ولاية نيويورك بكونها بقعة تمتزج فيها الكثير من الخيارات المتنوعة مما يجعل مناطق التسوق فيها مكتظة جدا.

تقول محررة الأزياء المحترفة ستيلا لي وهي مقيمة في نيويورك: "هذه المدينة تمتلك تنوعا مذهلا في الأسلوب والأنماط والتفسيرات الأنيقة." وتضيف: " يمكنك أن تجد قطعة من كل عصر يخطر على بالك مما يمتد من تاريخ الموضة والأزياء في القرن الماضي ومن مجموعة واسعة من أشهر دور الأزياء بما فيها غالانوس وديور وجافينشي وأونغارو وبيير كاردان وأوسي كلارك وغيرها."


تايمز سكوير أو ميدان التايمز عبارة عن ملتقى تقاطع طريق رئيسي في وسط مدينة مانهاتن في ولاية نيويروك. أطلق على هذا الميدان لقب "مفترق طرق العالم" و لقب " الطريق الأبيض العظيم" ويعرف بأنه المنطقة الزاهية المضاءة في منطقة مسرح برودواي وهو واحد من أكثر ميادين العالم ازدحاما بالمتسوقين ومن أهم مراكز صناعة الترفيه فيه.

يتمتع فندق هيلتون غاردن إن تايمز سكوير الساحر ذو الثلاث نجمات بموقع مثالي في قلب ولاية نيويورك بالقرب من أهم معالم المدينة المحلية كالبرودوي وميدان التايمز.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment