تورونتو، النجمة الكندية الساطعة

تورونتو، النجمة الكندية الساطعة


 تورونتو مدينة عالمية آمنة ووجهة سياحية مثالية تتوزع فيها الحدائق والأماكن الترفيهية والمكاتب المعتمدة بطريقة منظمة ومنسقة. تورونتو هي أكبر مدينة في كندا وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تعد تورونتو واحدة من أكثر مناطق العالم الحضرية تنوعا من الناحية العرقية. يقطن مدينة تورونتو أكثر من ثمانين جماعة إثنية من إفريقيا وآسيا وأوروبا. إضافة إلى هذا، تمثل تورونتو نقطة محورية للأعمال التجارية في كندا.



تمر توروتنو خلال العام بأربعة فصول لكل منها نكهته الفريدة. يكون منتصف العام رطبا وحارا لفترة طويلة ثم يأتي فصل الشتاء شديد البرودة. أما الربيع، فيكون دافئا وساحرا والخريف هو الأفضل مع درجات الحرارة المقبولة وأوراق الأشجار المتساقطة.

أوضح واجهة جذب في تورونتو هي برج "سي إن" الشهير. يزور برج "سي إن" أكثر من مليوني سائح سنويا. بني هذا البرج عام 1976 فكان أطول برج على كوكب الأرض ما جعله مصدر فخر عظيم لجميع الكنديين. 


تمارس اليوم العديد من النشاطات الممتعة في برج " سي إن" منها نشاط المشي على الحافة وهو نشاط غاية في المتعة والرعب في الوقت نفسه يقوم على المشي على حافة البرج الخارجية على علو شاهق من دون الإمساك بأي شيء.


وبالنسبة للزوار الذين يفضلون الاستمتاع بتورونتو المذهلة وهم على الأرض، يمكنهم ركوب العبارة للذهاب إلى جزيرة تورونتو والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في الطريق والتقاط أجمل الصور من الجزيرة لسماء تورونتو التي يزينها برج " سي إن".


مركز إيتون في تورونتو من أفضل أماكن التسوق في العالم. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 محل تجزئة لبيع الملابس الراقية والأثاث الفخم والأجهزة الإلكترونية المتطورة. قائمة الخيارات في مركز إيتون لا تنتهي ولا تقبل المنافسة.


على بعد دقائق معدودة مشيا أو في السيارة من مركز إيتون يقع الحي الصيني. هذا الحي الصيني هو واحد من الأحياء الصينية الثلاثة في مدينة تورونتو وهي عبارة عن مزيج بوهيمي من المحلات التجارية الكلاسيكية والمطاعم والمقاهي الغريبة إضافة إلى الأسواق الأمريكية اللاتينية وأكشاك بيع الطعام.

لتمضي رحلتك في قلب مدينة تورونتو، اختر فندق هيلتون تورونتو الذي يقع في وسط تورونتو. يتميز الفندق بموقعه المثالي بالقرب من محطة قطار تورونتو وعلى بعد 40 دقيقة من مطار  بيرسون الدولي. يتصل فندق هيلتون بنظام باث للطرق في تورونتو ما يجعل التنقل منه إلى جميع أنحاء المدينة سهلا وسريعا.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment