كنيسنا، طريق الحدائق، جنوب إفريقيا

كنيسنا، طريق الحدائق، جنوب إفريقيا



 كنيسنا واحدة من أكثر وجهات جنوب إفريقيا شهرة بين عشاق السياحة وتتخذ الصدارة بين أفضل مئة وجهة سياحية في العالم. حازت كنيسنا على جائزة تريب أدفايزور كأفضل وجهة سياحية في رأي الزوار لعام 2008.


تقف كنيسنا شامخة في جنوب إفريقيا على طريق الحدائق وبفضل الجروف الحجرية الجيرية، تنفصل بحيرة كنيسنا الكبيرة بشكل كبير عن أمواج المحيط الهندي العاتية. هذا وكما تشمل كنسينا أكبر غابة طبيعية في جنوب إفريقيا. في كنسينا، يمكنك أن تصعد على متن المركب ذات المحرك البخاري لتتجول بين المناظر الطبيعية الخلابة. كانت مناجم ميلوود في منطقة اسمها جوبيلي كريك الموقع الرئيسي للتنقيب عن الذهب إضافة إلى أنها مكان جميل جدا للتنزه وتناول المحار المحلي الشهير مع قطع الليمون.


تعود جذور اسم كينسنا إلى اللغات الخويسانية ومعناه الدقيق غير معروف. يتوقع المؤرخون عدة معاني لهذه الكلمة منها " المكان الخشبي" أو " أوراق السرخس" لكن معناها الأكثر احتمالية هو أنها تشير لقمم الهضاب في كينسنا. تكاد تكون قمم كينسنا السمة البيلوجية الأبرز على طول الساحل الإفريقي الجنوبي بأكمله. تقع القمم عى جانبي قناة عميقة يغرق البحر الأرض من خلالها بطريقة جميلة فتنشأ بحيرة واسعة جميلة عند مصب نهر كنيسنا.


هناك العديد من المعالم السياحية الجذابة في كنيسنا والمناطق المحيطة. أحد أهم هذه المعالم غابة كنيسنا التي ما تزال معالمها واضحة حتى داخل البلدة. كما قلنا من قبل، هي أكبر غابة طبيعية في جنوب إفريقيا بأشجارها الشاهفة المسنة ومخلوقاتها البرية المحلية من الحيوانات والنباتات.


تشتهر الغابة بأشجار السرخس والزواحف والأزهار البرية التي تضفي على هذا المكان الأخضر ألوانا زاهية مشرقة. الغابة واسعة وكثيفة للغاية لدرجة أن فيها أماكن لا يمكن اختراقها.


على شاطئ طريق الحدائق في كنيسنا ، يقع فندق بيفيدير مانور الرائع بالقرب من حديقة الفيلة ومحميات الريش الطبيعية.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment