جزيرة بارادايس البهاما

جزيرة بارادايس البهاما


 خلقت جزر البهاما أو رسميا جزر كومون ويلث البهاما لتكون مقرا لمغامرات الاستكشاف المثيرة. أكثر شخص يعرف عن جزر البهاما هو كريستوفر كولومبوس الذي وطأت قدمه هذه الأرض الفردوسية الجيرية عام 1492 فغير وطأته مجرى التاريخ. لكن المغامرات الاستكشافية لم تنتهي بعد كريستوفر كولومبوس وسفنه نينا وبينتا وسانتا ماريا فالقراصنة والهاربين من الحصار و المهربين والتجار والسياح اكتشفوا ما تحويه البهاما من سبعمئة جزيرة رئيسية و2400 جزيرة صغيرة عبر القرون.


جزيرة بارادايس هي إحدى جزر البهاما الكبيرة وكان اسمها سابقا جزيرة هوغ. تقع الجزيرة قبالة شاطئ مدينة ناسو. جزيرة بارادايس واحدة من أكثر جزر البهاما السبعمئة شعبية وشهرة. تقع مدينة ناسو على جزيرة بروفيدانس الجديدة وهي العاصمة الرسمية لجزر كومون ويلث البهاما ويصل بينها وبين جزيرة برادايس الشهيرة جسر. في بارادايس، لن يشعر أي أحد بالملل، هناك نشاطات للجميع في الحياة الليلة النشطة والفنادق الفخمة ومطاعم الجزيرة التي تقدم أشهى المأكولات و بطولات الغولف والرياضات المائية وشواطئ الكاريبي العذراء ( لم يفسدها الإنسان). إن كنت تفكر في قضاء شعر العسل في الكاريبي، جزيرة بارادايس في البهاما هي وجهتك المثالية.


على الرغم من أن جزيرة بارادايس وجهة شهيرة جدا في الوقت الحالي، إلا نها كانت في الماضي ذات كثافة سكانية منخفضة جدا وغير متطورة. كان اسمها جزيرة هوج في الوقت الذي كانت فيه ملكية خاصة لرجل الأعمال السويدي فاحش الثراء أكسيل وينر جرين. بعدها اشتراها الملياردير الأمريكي هانتينغتون هارتفورد الذي أطلق على الجزيرة اسمها الحالي  "بارادايس".


تحتوي جزيرة بارادايس مجموعة واسعة من أفضل وأفخم الفنادق والمنتجعات ومنها منتجع أتلانتيس بيتش تاور الذي يقع في قلب جزيرة بارادايس والمعروف بخدمته المرموقة وغرفه ومرافئه المريحة. يتيح موقع المنتجع المثالي للزوار سهولة الوصول إلى معالم الجذب في الجزيرة مشيا على الأقدام وتبعد حدائق أرداسترا عنه مسافة عشرين دقيقة بالسيارة.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment