مدينة دالاس، تكساس

مدينة دالاس، تكساس


مدينة دالاس هي ثالث أكبر مدينة في ولاية تكساس. تتمتع دالاس بجمال فتان يجذب الزوار لقضاء إجازاتم القصيرة التي لا تنسى فيها. تزخر مدينة دالاس بالطبيعة الخلابة وتحتوي العديد من معالم الجذب السياحية والأماكن المثيرة للاهتمام. تعد دالاس رابع أكبر منطقة حضرية في الولايات المتحدة كلها وقد تم إعلان هذه المنطقة مدينة رسميا في الثاني من فبراير من عام 1856.


يعتمد اقتصاد مدينة دالاس وبنيتها التحتية بشكل أساسي على الصناعات البترولية والاتصالات وتكنولوجيا الحاسوب والصناعة البنكية والمصرفية إضافة إلى وسائل النقل. تملك مدينة دالاس شيئا مميزا تقدمه لكل زائر من زوارها المختلفين ومما لا شك فيه أنك بمجرد وصولك إلى دالاس، ستقع في حبها من النظرة الأولى.


تقع مدينة دالاس على هضبة السهول العظمى بالقرب من منابع نهر الثالوث في منطقة تدعى أرض البراري السوداء في منتصف الطريق بين غابات الصنوبر شرق ولاية تكساس والسهول العظمى. تحتوي منطقة دالاس على عدد غير مألوف من البحيرات التي صنعها البشر. بحيرة باتشمان من بحيرات دالاس الصغيرة الممتلئة بالمياه المنعشة تقع في حي لاف فيلد شمال غرب دالاس.


تتمتع دلاس بطقس رطب شبه استوائي يتسم بفصول الصيف الحارة وفصول الشتاء المعتدلة وندرة تساقط الثلوج. في منطقة دائرية نصف قطرها مئة ميل في المدينة، تقع أكثر من ستين بحيرة على مساحة خمسين فدان من الحدائق العامة.


ينعكس التنوع السكاني في مدينة دالاس على مطاعمها التي يبلغ عددها نحو عشرة آلاف مطعم وهو أكثر من أربعة أضعاف عدد المطاعم في مدينة نيويورك. تحتوي بالاس على خليط من المجموعات العرقية المختلفة القادمة من جميع أنحاء العالم تقدم كل مجموعها منها أطباقها التقليدية مما يجعل التنوع في خيارات الطعام لا نهاية له في دالاس.


يتمتع فندق فيرمونت دالاس بموقع مثالي في قلب مدينة دالاس على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها على الأقدام من فاوتين بليس ومعرض دالاس الدولي للأحياء المائية. من المعالم السياحية القريبة من الفندق مركز سيمفونية مورتون ميرسون ومتحف الطابق السادس.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment