بارغ، مدينة القمم المدببة

بارغ، مدينة القمم المدببة



تبدو مدينة بارغ كمدينة الأحلام في القصص الخرافية. السياحة هي الأوكسجين الذي تعيش عليه مدينة بارغ وكواحدة من أجمل وأعرق مدن العالم، تشهد المدينة ظهورا كبيرا لعدد من الفنادق الجديدة جنبا إلى جنب مع أجيال جديدة من الشباب الذين يسعون للمعيشة الممتازة. تعد هذه الأخبار سارة جدا بالنسبة للزوار الذين ستفتنهم مناظر المركز القديم ومعالم الجمال المحلية والشوارع المرصوفة بالحصى والليالي الذهبية والطعام اللذيذ والكوكتيلات الفاخرة.


بارغ هي عاصمة جمهورية تشيك وأكبر مدنها. تتربع مدينة بارغ على المرتبة الرابعة عشر في لائحة أكبر المدن في الاتحاد الأوروبي كما أنها العاصمة التاريخية لمنطقة بوهيميا.


تلقب مدينة بارغ بمدينة الألف قمة مدببة نظرا لكثرة المعالم التاريخية من المباني الضخمة الجميلة التي تعلوها القمم المدببة فيها والتي حافظ عليها سكان بارغ حيث تعود كل منها إلى حقبة تاريخية مختلفة. تبدو هذه القمم المدببة بأجمل صورها وأنت واقف على الجسور المبنية فوق نهر فالتافا وخاصة من جسر تشارلز الرائع أو عندما تقف في ميدان البلدة القديمة الجميل بشكل مذهل. وهذا ليس كل شيء، من معالم المدينة التي تفتن الزوار الأزقة التي تعج حيوية والطرقات المرصوفة بالحجارة وهي صفات تتمتع بها قلة قليلة من مدن العالم.


أصبحت مدينة بارغ واحدة من أكثر وجهات العالم شهرة وشعبية فهي سادس أكثر مدينة زيارة من قبل السياح في قارة أوروبا. خلال الحرب العالمية الثانية، صمدت مدينة بارغ بقوة أمام دمار الحرب فكانت خسائرها في المعالم الأثرية والمباني التراثية قليلة مقارنة بغيرها من المدن الرئيسية في المنطقة مما سمح لبقاء معظم فنونها المعمارية القديمة حتى يومنا هذا. تحوي مدينة بارغ واحدة من أكثر مجموعات الهندسة المعمارية تنوعا وأصالة في العالم.


فندق سيزار بارغ بنجماته الأربع من أفضل فنادق مدينة بارغ الذي تم بناؤه في أحد المباني الأثرية بنمط معماري حديثيجمع فندق سيزار بين الحداثة والعراقة بطريقة مميزة ويقع في المركز التاريخي في مدينة بارغ على بعد خطوات قليلة من المسرح الوطني وجسر تشارلز وميدان وينسيسلاسيتمتع الفندق بأجمل إطلالة على قصر بارغ العظيم.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment