كيب تاون

كيب تاون


مدينة كيب تاون هي ثاني أكبر مدن جنوب أفريقيا من حيث عدد السكان بعد مدينة جوهانسبرغ. تعتبر كيب تاون جوهرة ثمينة من جواهر جنوب أفريقيا فهي تعج بالحياة والإبداع والألوان الزاهية والأصوات العذبة والطعام اللذيذ. قضاء الإجازة في كيب تاون أمر لن تجد له سابق ولا مثيل، فجمالها المبدَع فريد بقدر يتناسب مع حجم النشاطات الممتعة والمتنوعة التي يمكنك القيام بها في كيب تاون.

أثناء سيرك في شوارع المدينة والالتقاء بأهلها الودودين، ستقع في عشق جمال الطبيعة وحرية الإبداع وجمال الروح في كيب تاون. في مدينة كيب تاون، نجد الأمور المدهشة غير المتوقعة متواجدة باستمرار في الأركان وننعم بجمال مقاطعة الكيب الغربية الذي ينادي علينا من قبل حتى أن نصل إلى حدودها.

تتمتع كيب تاون بطقس المحيط والبحر الأبيض المتوسط حيث يكون الشتاء معتدلا ورطبا نسبيا والصيف دافئا. يستمر الشتاء في كيب تاون من بداية يونيو إلى نهاية أغسطس ويمكن أن تحدث الجبهات الباردة الآتية من المحيط الأطلسي لكنها تستمر لفترات محدودة.

النقطة الأكثر جنوبا في أفريقيا حيث يمكنك مشاهدة الحيتان والدلافين والوقوف على قمة جبل تيبل وتأمل المناظر والمشاهد الخلابة أو الذهاب في زيارة ممتعة لأحد الكروم وتذوق ألذ الطعام والشراب هي مدينة كيب تاون. عندما تذهب إلى كيب تاون من الضروي جدا أن تذهب لزيارة جزيرة روبن آيلاند التي تبعد سبعة كيلومترات قبالة ساحل كيب تاون لترى السجن الذي عاش فيه نيلسون مانديلا فترات طويلة من عمره.


ن كنت تبحث عن مكان حيث يمكن لجميع أفراد العائلة أن يقضوا أوقاتا ممتعة، مدينة ملاهي راتانجا جنكشن المذهلة هي المكان المثالي بالنسبة لك. تبعد راتانجا جنكشن مسافة عشر دقائق عن وسط المدينة.

يقع فندق لاغون بيتش هوتيل بالقرب من مدينة الملاهي راتانجا جنكشن. فندق لاغون هوتيل بيتش هو مكان رائع حيث يمكنك أن تجد الخدمة الممتازة التي تجتمع مع الموقع المثالي لقضاء أوقات ستخلد في ذاكرتك إلى الأبد.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment