فانكوفر

فانكوفر




 فانكوفر هي مدينة ساحلية تقع في البر الرئيسي من ولاية كولومبيا البريطانية في كندا. تعد فانكوفر أكبر ثامن مدينة كندية وأحد أكثر مدن العالم دراماتيكية وخطفا للأنظار.

فانكوفر واحدة من أكثر المدن الكندية دفئا. مناخ فانكوفر معتدل وفقا للمعايير الكندية وعادة ما تصنف فانكوفر على أنها شاطئ ساحلي غربي أو محيطي تحت تصنيف نظام كوبن للمناخ.

لا يتجاوز عمر هذه المدينة الشابة عن 150 سنة استطاعت فيها أن تنمو بسرعة لتصبح عالمية الشهرة تنافس نظيراتها الأكبر سنا وتفوقهن حسنا جمالا. في فانكوفر، سترى الجبال ذات القمم البيضاء والغابات المحاذية للمسطحات المائية وشواطئ المدينة الجانبية ومعالم التاريخ الأولومبي وأعلى جسر معلق في العالم.


جسر كابيلانو المعلق هو جسر معلق بسيط يعبر نهر كابيلانو في مقاطعة شمال فانكوفر، كلومبيا البريطانية، كندا. يبلغ طول جسر كابيلانو المعلق حاليا 140 متر (460 قدم) ويبلغ ارتفاعه 70متر (230قدم) فوق النهر.

يعد متنزه جسر كابيلانو المعلق أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في فانكوفر. والسبب في هذا واضح وهو أنك في متنزه جسر كابيلانو المعلق سترى الكثير من المناظر الخلابة وستقوم بالكثير من التجارب المذهلة.


منذ عام 1989، قطع ملايين الزوار جسر كابيلانو المعلق، هل ترغب بالسير على خطاهم؟ الأصوات النابعة من ماضي فانكوفر التي تختلط مع أصوات الطبيعة الخلابة والثوب الأخضر الذي ترتديه حدائق كلومبيا البريطانية وقمم الجبال البيضاء وصفاء الغابات المطيرة كلها تشكل أجمل لوحة فنية وأنت واقف على جسر كابيلانو المعلق.

إذا كنت من عشاق المغامرات المثيرة، من الضروري جدا أن تجرب النشاطات الجديدة في متنزه جسر كابيلانو المعلق. تأخذك هذه الرحلة الخاطفة للأنفاس في مغامرة مثيرة عبر الغابات المطيرة الخلابة في سلسلة من رحلات السير المجهولة النهاية في طرق معلقة في الهواء. الأمر يستحق المخاطرة.

في قلب الجزء الشمالي من فانكوفر، يقع فندق لونسديل كواي بالقرب من جسر كابيلانو المعلق. للحجز عبر الإنترنت في فندق لونسديل كواي انقر هنا


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment