شنغهاي

شنغهاي


 تمثل شنغهاي المدينة الأكبر من حيث عدد السكان في جمهورية الصين الشعبية من ناحية وأكبر مدينة من حيث عدد السكان في العالم من ناحية أخرى. شنغهاي غنية عن التعريف فهي مدينة مشهورة جدا على مستوى العالم وذات أهمية كبيرة جدا. بموقعها على مصب نهر اليانغتسى، تعتبر شنغهاي أهم مركز اقتصادي ومالي تجاري وثقافي وعلمي وتكنولوجي في آسيا الشرقية. هذا وكما تعد شنغهاي مقصدا للزوار من جميع أنحاء العالم كونها مركز التطور والتنمية في البلاد وقلبها النابض.


إضافة إلى الحداثة والعصرية، نمط شنغهاي متعدد الثقافات يمنحها سحر وبريق فريدين. في شنغهاي، يجد المرء أفضل مزيج رائع من الثقافات العصرية الحديثة والتقليدية الشعبية إضافة إلى الثقافة الغربية والشرقية. تتشابك العادات الغربية والتقاليد الصينية في شنغهاي بشكل عجيب مشكّلة الثقافة الغالبة فيها وهو أمر يجعل زيارة شنغهاي تجربة غير قابلة للنسيان.

يطلق على شنغهاي اسم جنة التسوق لما فيها من العديد من الشوارع التجارية ومراكز التسوق المزدحمة التي تفتن الزوار. مراكز التسوق في شنغهاي هي الأكثر روعة في في البلاد، فشنغهاي هي نافذة تُطلع العالم على أروع ما في الصين الحديثة. تقع أغلب مراكز التسوق في المراكز التجارية الأكثر اكتظاظا في شنغهاي.


مول مترو سيتي هو بلا شك المكان الأمثل لشراء الإلكترونيات. يقع مول مترو سيتي في قلب منطقة  كسوهوي، شنغهاي وهو مكون من أربعة طوابق ويحوي العديد من المطاعم ومتاجر الأدوات المنزلية والأثاث والملابس ومتاجر الإلكترونيات حيث يمكنك شراء أفضل الهواتف الخلوية ومشغلات الإم بي ثري والكاميرات وأجهزة التلفاز ومشغلات أقراص الدي في دي والقواميس الصينية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

يقع فندق أسيت شنغهاي بالقرب من مترو سيتي  وهو فندق مميز وأنيق وعصري يقدم أفضل الخدمات بأفضل المعايير. في فندق أسيت شنغهاي، يمكمك أن تخوض تجربة رائعة متمثلة بالأناقة الأوروبية الحديثة الممزوجة بالضيافة الصينية.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment