أغادير

أغادير





أغادير هي مدينة تقع في الجزء الجنوبي من المغرب وهي أكثر مدنها زيارة. تكمن أهمية أغادير بشكل رئيسي في موقعها فهي محاطة بجبال الأطلس الصغير والصحراء الكبرى والكثير من الحدائق الطبيعية الخلابة والشواطئ المنعزلة التي يمكن الوصول إليها بسهولة عندما تكون في أغادير.

مع طقسها الأعجوبي الذي يتسم بثلاثمئة يوم على الأقل من الأيام المشمسة على مدار السنة وشاطئها الذي يبلغ طوله تسعة كيلومترات، تمتلك أغادير كل ما تحتاج إليه لتنعم بإجازة رائعة على البحر. تمثل مدينة أغادير عضوا من أعضاء نادي أجمل خلجان العالم. تحوي أغادير ساحلا يمكنه استقبال مئات عدة من قوارب الأحلام.

ترتبط أغادير بالعديد من وسائل النقل بشكل وثيق. بموقعها على شاطئ البحر المتوسط، يتردد على أغادير عدد كبير من السياح لأغراض مختلفة.


الشاطئ في أغادير عبارة عن فسحة كبيرة مفروشة بالرمال المحمية من رياح المحيط. تحرص سلطات المدينة على المحافظة على نظافة الشاطئ بشكل مستمر كما تزوده بالدوريات والحراسة على مدار الساعة لحمايته من المحتالين.

إضافة إلى المقاهي وحمامات الشمس ، هناك العديد من الألعاب الرياضية التي يمكن للسياح الانغماس بها في النوادي التي تقع في شاطئ أغادير. يمكنك أيضا أن تستأجر الدراجات الرباعية أو سيارات الشاطئ أو أن تذهب في جولة على طول الشاطئ راكبا الحصان أو الجمل.

يقع فندق بيتش ألبتروس بجوار خليج أغادير على بعد خمس دقائق عن امتداد التسعة كيلومترات من الرمال الذهبية الناعمة الخلابة. من فندق بيتش ألبتروس، يمكنك تأمل شاطئ أغادير الجميل الذي لفحته الشمس الإفريقية وهو ينحدر بلطف في مياه المحيط الأطلسي المتلالئة الصافية.

فندق بيتش ألباتروس أغادير هو فندق فخم من فئة الأربع نجوم مصمم بطريقة جميلة على طراز مغربي تقليدي مع أسطح البلاط الجذابة المكسوة بالفسيفساء والرسومات الجدارية اليدوية. يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف عددها 148 غرفة مزودة بالتكييف الهوائي وأربعة أحنجة صغيرة إضافة إلى 32 من الأكواخ المستقلة (بنجالو) المعروضة للأجرة.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment