نيس

نيس

 تمثل مدينة نيس قلب الريفيرا الفرنسية (سبتمانيا قديما) وتقع في جنوب فرنسا على ساحل البحر الأبيض المتوسط. تبعد نيس عن باريس مسافة خمس ساعات ونصف في القطار السريع. يمكنك توفير المال والتمتع برحلة القطار الرائعة عبر الريف الفرنسي الخلاب بألوانه الزاهية. تعتبر مدينة نيس خامس أكبر مدينة في فرنسا وثاني أكثر مدنها زيارة بعد باريس.



تتمتع نيس بالمناخ المداري الاستوائي الذي يتسم بدرجات الحرارة المعتدلة في معظم أوقات السنة والأمطار المحدودة التي تنحصر في فصل الشتاء. بالنسبة لفصل الصيف في نيس، فهو يستم بالدفء والجفاف والشمس الساطعة. الأمطار في صيف نيس نادرة جدا حيث يسجل شهر تموز النموذجي يوم واحد أو يومين فقط من هطول الأمطارالقابلة للقياس. عادة ما تكون درجة الحرارة أعلى من 20 درجة سلسيوس (68 فهرنهايت) وتصل في كثير من الأحيان إلى 30 درجة سلسيوس (86 فهرنهايت).

مع ما تتمتع به نيس الفرنسية من تاريخ عريق وطعام شهي وأسواق متنوعة وغيرها، تعتبر أفضل وجهة أوروبية لقضاء الإجازات  وقاعدة عظيمة لاكتشاف أسرار الريفيرا الفرنسية وجنوب فرنسا. من المعتقد أن منطقة نيس اليوم واحدة من أقدم المستوطنات البشرية في أوروبا.

تم تصميم فندق نجرسكو في نيس على طراز هندسي معماري يعود لعصر البيل إيبوك. يقع نجرسكو في منطقة برومينيد ديس أنجلس ويطل على خليج بي أوف أنجلس. يقدم فندق نجرسكو غرفا مصصمة بشكل فردي تعكس أنماط تاريخية كنمط لويس الثالث عشر وآرت ديكو. لأن فندق نجرسكو يقع في وسط مدينة نيس ويطل مباشرة على الشاطئ، من السهل على النزلاء الوصول إلى معظم معالم الجذب في المدينة سيرا على الأقدام.

جميع غرف وأجنحة فندق نجرسكو مكيفة و هي مفروشة بأثاث أنيق وأّسرّة فخمة ذات أربعة أعمدة كما تم تجهيزها بتلفزيونات بشاشات مسطحة وإنترنت لاسلكي بخدمة الواي فاي المجانية إضافة إلى الحمامات الخاصة.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment