أكثر مدن العالم زيارة لعام 2012

أكثر مدن العالم زيارة لعام 2012


 على مؤشر ماستركارد للمدن العالمية، احتلت لندن المركز الأول كونها أكثر المدن والوجهات العالمية شهرة وزيارة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم (زرارها 16,9 مليون شخص أجنبي هذا العام) كما تبين أنها المدينة التي يقضي فيها الزوار أطول مدة في الزيارة الواحدة. سواء كان الزوار متوجهين للندن للعمل أو مجرد السياحة، كان الزوار القادمين من نيويورك إلى لندن هم الأكثر عددا وقضوا فيها أطول مدة.

لندن وهي عاصمة إنجلترا والمملكة المتحدة وأكبر مدنها، تعتبر أكثر مناطق المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي تحضرا وعصرية في جميع المقاييس. حافظت لندن على مكانتها كعاصمة عالمية للثقافة والموسيقى والتعليم والأزياء والسياسة والاقتصاد والتجارة.


على الرغم من السمعة الخاطئة التي تشير إلى أن طقس لندن غير مستقر، تتمتع لندن بمناخ جاف ومعتدل بالمتوسط. وحتى في فصل الشتاء، يكون الطقس في لندن معتدلا لطيفا مقارنة بالمدن الأوروبية القارية القريبة منها وهذا بفعل وجود تيار الخليج والحرارة التي نشأت عن التحضر والتمدن.

قصر باكنغهام هو المبنى الملكي الأكثر شهرة في البلاد. قصر باكنغهام هو مكان إقامة الملكة إليزابيث الحالية في لندن وهو واحد من عدد قليل من القصور الملكية التي بقيت في العالم حتى يومنا هذا. تعود أصول بناء قصر باكنغهام إلى بدايات القرن السابع عشر (1700) و قد أصبح المقر الرسمي للعائلة المالكة البريطانية عام 1837 بعد جلوس الملكة فكتوريا على عرش بريطانيا.


أقامت الملكة حفل استقبال الزفاف الملكي عام 2011 في قصر باكنغهاك و كان باستقبال العروسين الأمير ويليام و عروسه كيت مدلتون مئات الآلاف من المهنئين في ساحة القصر بينما كانا يلتقطان صور الزفاف على شرفة القصر الشرقية الشهيرة.

بموقعه في قلب كنسغتون في مقاطعة تشلسيا في لندن وعلى بعد مسافة قصيرة من القصر الملكي باكنغهام، يقدم فندق الأمباسادورز ذي الثلاث نجمات خدمة ودودة وأجواء مثالية للاسترخاء ما يجعله الخيار الأفضل لقضاء اوقات لا تنسى في لندن.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment