جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا




بورا بورا من أشهر جزر البولينزيا الفرنسية المواجهة للريح في جنوب المحيط الهادي. حازت بورا بورا مؤخرا على لقب " أجمل جزيرة في العالم" من قبل الولايات المتحدة الأمريكية. في بورا بورا ستنغمس في أجمل جنة استوائية على الأرض.

تعد بورا بورا من أهم الوجهات السياحية العالمية الرئيسية وتشتهر بالمنتجعات المائية الفاخرة المبنية في الماء. السماء الزرقاء الصافية وأشجار جوز الهند الخضرء اليانعة وتدرجات المياه الفيروزية الهادئة كلها سمات رسمت المشهد الأخاذ الذي جعل بورا بورا من أجمل الوجهات السياحية في العالم. وفقا لآخر تعداد سكاني أجري في جزيرة بورا بورا، قُدِّر عدد سكانها بثمانية آلاف وثلاثمئة نسمة.


وقع الكثيرون في عشق بورا بورا وطقسها الدافئ والنشاطات الممتعة التي لا تتوقف فيها حتى بعد مغيب الشمس أو هطول المطر. عندما تخطط لرحلة الذهاب إلى بورا بورا، لن تمنعك أية ظروف من الاستمتاع في كل ركن من أركانها الملئية بالسحر والحيوية والرومانسية. مناخ بورا بورا الاستوائي يجعلها مثالية للإجازات التي يقصدها المسافر للهروب من عالم التلوث والضوضاء والانعزال في مكان بعيد جنوب المحيط الهادي.

على الرغم من حجم بورا بورا الصغير نسبيا، إلا أنها عملاقة بنشاطاتها التي لا تنتهي. تمنح بورا بورا زائرها تجربة فريدة لمجموعة خرافية من الأنشطة كرحلات السفاري 4x4  وحمامات الشمس والسباحة أمام شواطئ الرمال البيضاء والغوص في الجنان ما تحت الماء الطبيعية بين الأسماك والمرجان كما يمكن للزائر الخوض في تجربة إطعام أسماك القرش المرعبة أو الذهاب في جولة القارب الممتعة حول البحيرة الفيروزية.


قد تكون جزيرة بورا بور أكثر المناطق رومانسية على وجه الأرض. من بعيد، تبدو الجزيرة وكأنها حجر كريم أخضر اللون في وسط البولينيزيا الفرنسية، تخيل نفسك جالسا على هذه الجزيرة العجيبة تتناول العشاء على الشاطئ مع أغلى الناس على قلبك.

بورا بورا مليئة بالمعالم السياحية الجذابة والجميل في الأمر أن الحجوزات فيها لا تكلفك الكثير من المال. من أجمل هذه المناطق شاطئ موتي بيتي الذي يمثل وجهة سفر مثالية في بورا بورا.



يقع فندق بورا بورا إيدين بيتش بالقرب من شاطئ موتي بيتي أو. يتميز فندق بورا بورا إيدين بيتش بما يطل عليه من المناظر الخلابة كالبحيرة الفيروزية والبحار الجنوبية وجبل أوتي نيمو الذي يبلغ ارتفاعه 2,300 قدم. يقدم مطعم الفندق ما لذ وطاب من المأكولات البحرية الطازجة. تشمل المغامرات المائية التي يرتبها الفندق الغطس والغوص والتجذيف وركوب الأمواج ورحلات البحيرة.

                                                                                                                     

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment