مكسيكو سيتي

مكسيكو سيتي


مدينة مكسيكو (عاصمة المكسيك) مدينة فاتنة فيها خيارات للتسلية والاستمتاع لا تعد ولا تحصى. تعد مدينة مكسيكو ثالث أكبر تجمع سكاني في العالم بما تحويه من 16 قصبة (قسم إداري) وأكثر من 300 حي سكني. 

مدينة مكسيكو واحدة من أهم وجهات السفر وأكثرها زيارة كما تمثل موطنا لمجموعة مذهلة من المشاهد والأنشطة والفعاليات. حتى المسافرون إلى مدينة مكسيكو لأول مرة في حياتهم لا يحتاجون إلى الكثير من الوقت للوقوع في عشق مدينة مكسيكو التي ستغمرهم بالمتعة والجمال.


تتمركز الكثير من أكثر المعالم السياحية زيارة في مدينة مكسيكو في مركزها التاريخي بما في ذلك ساحة ديلا زوكالو والقصر الوطني وكاتيدرائية العاصمة ومتحف تمبلو مايور وقصرالفنون الجميلة ومتنزه تشابولتيبيك ومتنزه ألاميدا.على بعد بنايات قليلة شمال قصر الفنون الجميلة، تجد ساحة بلازا غاريبالدي وهي أحد أفضل الأماكن لسماع موسيقى المارياتشي الحية (أحد أجمل أنواع الموسيقى الفلكلورية المكسيكية) في مكسيكو سيتي.


تتمتع مكسيكو سيتي بطقس صيفي لطيف وطقس معتدل في الشتاء بدرجات حرارة سنوية لا تتجاوز 64 درجة فهرنهايت (18 سلسيوس). الاختلافات الموسمية في درجات الحرارة قليلة لكن شهر مايو هو الأكثر دفئا في السنة ويناير هو الأبرد حيث من الممكن أن يحدث الصقيع الليلي أحيانا. متوسط هطول الأمطار السنوي في مكسيكو سيتي عال ويكون معظم تساقط الأمطار في الصيف. شهر يونيو هو الشهر الأكثر رطوبة في مكسيكو سيتي بينما شهر فبراير هو الأكثر جفافا.

متنزه تشابولتيبيك في مدينة مكسيكو هو أكبر متنزه يقع داخل مدينة في العالم ومن أجمل المتنزهات فيه. في متنزه تشابولتيبيك، سترى الخضرة والمياه في كل مكان عندما تجلس في الساحات الفسيحة أو تمشي في طرق السير بين المسطحات المائية الهادئة والأشجار كما سترى البنايات التذكارية الضخمة ومجموعة مميزة من المتاحف الأسطورية.

فندق كراونبلازا دي مكسيكو هو الخيار الأفضل للمسافرين إلى نيو مكسيكو سواء للترويح عن النفس أو لمواكبة الأعمال فهو يتميز بموقع مثالي بالقرب من متنزه تشابولتيبيك ومطار مكسيكو سيتي، بينيتو خواريز.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment