دبلن

دبلن



 دبلن هي عاصمة إيرلندا وأكبر مدنها. حيوية دبلن وحياتها الليلية النشطة ومعالم الجذب السياحية فيها أمور تلفت الأنظار إليها وتجعلها أشهر نقطة دخول إلى إيرلندا بين زوارها من جميع أنحاء العالم. كمدينة، دبلن كبيرة جدا بشكل لا يتناسب مع حجم إيرلندا. يعود اسم مدينة دبلن إلى المصطلح الإيرلندي "دوب لين" الذي يعني باللغة العربية " البركة السوداء".


بما أن دبلن هي العاصمة، للمرء أن يتوقع عددا لا يحصى من الأنشطة التي ستبقيه مشغولا جدا. هناك الكثير من النشاطات التي يمكن لعشاق الرياضة التمتع بها كالإبحار وقيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج. يمكن لزائر دبلن أن يستمتع بتجربة الألعاب الإيرلندية التقليدية من خلال الجمعية الرياضية غايليك. وبالنسبة للاعبي الغولف، فأمامهم العديد من الخيارات ليختاروا من ضمنها ما يحلو لهم.

في دبلن، هناك العديد من أماكن التسلية والترفيه كما أن هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تسمح لك بتذوق ألذ النكهات المحلية وتناول أطباق المطبخ الإيرلندي التقليدي . هناك العديد من الأحداث التي تجري على مدار العام بما في ذلك المهرجانات والاحتفالات التي تعج بالموسيقى الآيرلندية والرقصات الفلولكلورية.


يمكن لزوار دبلن أن يتمشوا في أنحاء المدينة وحدهم كما يمكنهم المشاركة في الجولات السياحية ليقدروا ضخامة  وعراقة تاريخها وثقافتها. هناك العديد من القلاع الضخمة في دبلن منها قلعة مالاهيد. تعد قلعة ملاهيد من أقدم وأعرق القلاع التاريخية في إيرلندا. كانت هذه القلعة المسكن الرسمي لأسرة التالبوت منذ عام 1185 حتى عام 1975. أسرة التالبوت هي من أقدم الأسر في إيرلاندا ومن المثير أنها استطاعت أن تتملك هذه القلعة طوال تلك السنين.

مع الإطلالة الرائعة على حمام السباحة والفناء الكبير والموقع المثالي بالقرب من المطار وقلعة مالاهيد، يوفر فندق روغانستاون وكاونتري كلاب غرفا مريحة ومكيفة ومجهزة بخدمات الإنترنت اللاسلكي. عندما تكون في فندق روغانستاون، يمكنك أن تكون في وسط المدينة خلال عشر دقائق.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment