فلورا، من الساحل إلى الجبل الجليدي

فلورا، من الساحل إلى الجبل الجليدي


 تقع مدينة فلورا في النرويج وهي مدينة عصرية وبلدية منذ أكثر من مئة سنة. على الرغم من التغيرات المستمرة التي طرأت عليها، تمكنت مدينة فلورا من المحافظة على ملامحها المميزة كمدينة ساحلية ساحرة بمركزها المزدحم بالسكان المحليين والزوار. أنشئت مدينة فلورا عام 1860.

" من الساحل إلى الجبل الجليدي" هو شعار مدينة فلورا منذ زمن. تمتد أطراف المدينة من الجزر الصخرية الصغيرة في البحر الشمالي حيث نرى على طول الطريق الأنهار سريعة الجريان والقمم الجبلية المغطاة بالجليد والبحيرات المنعزلة. بالنسبة لمنطقة الساحل، فهي عالم بحد ذاته نرى فيه الجزر الخلابة بجميع الأحجام والأشكال. معظم هذه الجزر غير مأهول بالسكان ولهذا تم توفير خدمة يومية لنقل الزوار إلى الجزر بالقارب.

يقضي معظم زوار فلورو أيامهم فيها بصيد الأسماك ورحلات القوارب والسباحة والغوص من وقت إلى آخر.
لا نحتاج أن نردد كثيرا أن فلورا مكان يستحق الزيارة فقد تم اختيارها كأكثر مدن العالم التي يستمتع الإنسان بالعيش فيها من قبل قناة الإذاعة الثانية في الراديو الوطني النرويجي مرتين متتاليتين. في عام 1998، حازت المدينة على لقب آخر وهو "المدينة المحافظة على البيئة" من قبل وزير البيئة النرويجي بسبب جهودها الكبيرة في مجال الاعتناء بالبيئة الجميلة. عندما تذهب إلى هذه البلدة الصغيرة ستحظى بأجواء حيوية وأصيلة في شوارعها الساحرة  وأسواقها الرائعة.


يتمتع فندق كومفورت هوتيل فلورا بموقع مثالي وسط مدينة فلورا بالقرب من المطار على بعد مئة كيلومتر عن ميناء فلورا و متحفها الساحلي. في فندق كومفورت، تشمل أجرة الغرفة النادي الرياضي المجاني والساونا وخدمة الإنترنت اللاسلكي واي فاي وماكينة إعداد القهوة. الحجز عبر الإنترنت في فندق كومفورت هوتيل فلورو.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment