أوكلاند، مكان رائع للاحتفال برأس السنة


أوكلاند، مكان رائع للاحتفال برأس السنة


أوكلاند هي أكبر مدينة في نيوزيلاندا وأهم محاور النقل فيها بعدد سكان يزيد عن مليون نسمة. تقع أوكلاند في النصف الشمالي من الجزيرة الشمالية في المضيق الذي يصل شبه جزيرة نورثلاند مع باقي أنحاء الجزيرة الشمالية.

تخيل البيئة الحضرية حيث يعيش كل شخص على بعد نصف ساعة أو أقل من الشواطئ الجميلة وممرات التنزه سيرا وعشرة من الجزر الساحرة لقضاء الرحلات مع الطقس المشمس وإيقاع الثقافة البولينسية والطعام الذي لا يقاوم وأفضل أماكن التسوق.


أينما كنت في أوكلاند، لن تكون بعيدا أبدا عن الماء. الشواطئ الزرقاء المتلألئة وخليج هوراكي الهادئ والبحر المليء بالسفن الشراعية وجميع معالم الجذب الخلابة في أوكلاند أمور منحتها لقب مدينة الأشرعة.

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مكان للاحتفال برأس السنة الجديدة، سيكون الوصول إلى جزيرة كيريباتي الصغيرة في ميكرونيزيا في أوكلاند حلم أو معجزة يمكن تحقيقها لكن مع تحمل الازدحام والاكتظاظ. أوكلاند تحبس أنفاسها كل سنة استعدادا لاحتفالات رأس السنة الجديدة مع الآلاف من السكان الذين يحتشدون في أنحاء جسر هاربور لمشاهدة الألعاب النارية التي يتم إطلاقها من أعلى برج سكاي تاور الضخم.



برج سكاي تاور هو برج للمراقبة والاتصالات اللاسكلية يقع في مركز مدينة أوكلاند في ركن فكتوريا. يبلغ ارتفاع هذا البرج 328 متر من مستوى الأرض إلى أعلى الصاري ما يجعله أطول بناء قائم بحد ذاته في الجنوب. نظرا لشكله المميز وارتفاعه الكبير عند مقارنته بأعلى البنايات المجاروة له، أصبح برج سكاي تاور بناء رمزيا بارزا بشكل ملفت للأنظار في أفق مدينة أوكلاند.



المكان المثالي لقضاء ليلة رأس السنة هو فندق سكاي سيتي هوتيل في أوكلاند. يتمتع فندق سكاي سيتي هوتيل بموقع رائع في قلب مدينة أوكلاند على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها على الأقدام من برج سكاي تاور وشارع كوين الخاص بالتسوق.





  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment