يوكوهاما، بوابة الدخول إلى اليابان

يوكوهاما، بوابة الدخول إلى اليابان


 يوكوهاما هي ثاني أكبر مدينة في اليابان بعدد سكان يزيد على ثلاثة ملايين نسمة. تقع يوكوهاما على بعد مسافة نصف ساعة بالقطار عن مدينة طوكيو وهي عاصمة ولاية كاناغاوا. تم تأسيس مدينة يوكوهاما كميناء بحرية وهي مدينة غنية بطابعها الفريد وجاذبيتها السياحية.


تشعر وأنت في مدينة يوكوهاما بالاتساع والمساحة والحرية و الهواء المتجدد أكثر من جارتها طوكيو بفضل واجهة مينائها المفتوحة وأفقها ذي البنايات المنخفضة الارتفاع بشكل عام. يشعر سكان مدينة يوكوهاما الأصليين بالفخر تجاه مدينتهم وموروثها الثقافي العريق. يتمتع المكان - بلا شك- بنكهة عصرية حديثة خاصة مع بناياته ذات الطراز الغربي التي تجتمع مع المعابد الصينية الثراثية والمطاعم المتنوعة التي تقدم جميع أنواع المأكولات العالمية إضافة إلى مجتمع المدينة الكبير.


المنظر أكثر من رائع من أعلى برج لاند مارك في ميناتوميراي 21، وهو أطول برج في اليابان وارتفاعه (296 م). تماما كبرج تلال روبونغي في طوكيو، يعد المشهد من أعلى برج لاند مارك أجمل مشهد في يوكوهاما على الإطلاق وذلك لأنه ليس محاطا بناطحات السحاب المساوية له بالارتفاع.


تم بناء برج لاند مارك في مقاطعة حديثة جدا ومتطورة ومحاذية للبحر. في الليل، يكون المنظر مبهرا حيث تكون الكثير من المباني والأجسام في المقاطعة مضاءة بألوان مختلفة تنعكس على الماء بطريقة مدهشة.


من دون أدنى شك، مدينة يوكوهاما مدينة صديقة للسياحة والسياح بمعالمها السياحية الرائعة التي تجعل الرحلة إليها تستحق قطع أطول المسافات. عند زيارة يوكوهاما، لا تنس الصعود إلى برج لاند مارك واحرص على زيارة حديقة الحيوانات نوغياما التي تحتوي على أغرب الحيوانات في العالم وحديقة فردوس البحر (سي بارادايس) حيث سترى المخلوقات البحرية التي لم يسبق لك رؤيتها وفي النهاية، اذهب في جولة إلى مدينة الألعاب الضخمة يوكوهوما كوزمو وورلد لتركب الدولاب الدوار العملاق.


على بعد خطوات قليلة جدا من حي يوكوهاما الصيني ذي الشهرة العالمية، يقع فندق روز هوتيل يوكوهاما الذي يعد المقر المفضل لدى خبراء السياحة والذواقة من جميع أنحاء العالم.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment