أونتاريو، مدينة شلالات النياجارا

أونتاريو، مدينة شلالات النياجارا


 أونتاريو هي ثاني أكبر مقاطعة في كندا وتقع في وسط شرق كندا. تغطي أونتاريو مساحة تزيد على مليون كيلو متر مربع (415,000 ميل مربع)- وهي أكبر من مساحة فرنسا وإسبانيا مجموعتين معا.


في أونتاريو تقع عاصمة كندا "أوتوا" وأكبر مدينة في كندا """""تورونتو" التي تمثل عاصمة مقاطعة أونتاريو وأحد أكثر مدن العالم شمولا للثقافات المتعددة. من أكثر من تشتهر به أونتاريو هو الغابات الكثيفة والبحيرات الضخمة وخصوصا في المنطقة الوسطى والمنطقة الشمالية ما يجعلها وجهة مشهورة مثالية للتنزه والتخييم.


قد تكون مدينة كيبك أكبر وكولومبيا البريطانية تحتوي على جبال أكثر وألبيرتا أكثر نشاطا في المجال الاقتصادي من أونتاريو، لكن عندما يتعلق الأمر بالثقافة والطعام والأناقة وجمال الطبيعة،تحتلأونتاريو المرتبة الأولى من دون عناء.


تتميز أونتاريو بتناقض فريد من نوعه بطريقة جميلة. نرى مناظرا متنوعة على مد البصر في أونتاريو كالمساحات الشاسعة المفروشة بالصخور والحصى الغنية بالمعادن التي تفصل بين الأراضي الزراعية الخصبة في الجنوب والسهول العشبية في الشمال.


من أقدم الحدائق في أونتاريو حديقة "آلان" الرائعة في تورونتو التي تم إنشاؤها منذ عام 1858 ومازالت في غاية الروعة حتى يومنا هذا. تفتح بوابات الحديقة كل يوم في السنة وترحب بالجميع مجانا. وتحتوي على أنواع عديدة من الزهور والنباتات كما تحتوي على أماكن للعب وبيوت زجاجية للنباتات ومنطقتين مسيجتين لترك الكلاب من دون سلاسل.


تملك أونتاريو أكبر حديقة حيوانات في كندا وهي حديقة تورونتو للحيوان. تنقسم حديقة الحيوانات إلى سبع مناطق جغرافية لكل منطقة حيواناتها وهي: منطقة المالايا والهند والأمريكيتين والتندرا تريك وأسترالاسيا (أستراليا وآسيا) وأوروآسيا (أوروبا وآسيا) إضافة إلى كندا. تعرض الحيوانات حسب بيئاتها الطبيعية إما في الأجنحة الاستوائية الداخلية أو في الخارج. تشمل الحديقة أيضا منطقة خاصة بالصغار وبرك مائية ومسرح وجزيرة صناعية اسمها سبلاش. تحتوي الجزيرة على أكثر من 50,000 حيوان بما في ذلك اللافقاريات والأسماك من450 صنف من المخلوقات.


نزل كلاريون إن هو فندق يقدم خدمات راقية المستوى في أونتاريو. يمثل الفندق خيارا مثاليا للقادمين إلى أونتاريو سواء للسياحة والمتعة أو مزاولة الأعمال ويوفر مرافق رائعة ووسائل فعالة للراحة وهو قريب من العديد من أماكن الجذب في اونتاريو.






  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 comments:

hair said...

الان من خلال مركز زراعة الشعر في تركيا نوفر لكم أحدث طريقة زراعة الشعر حيث نهتم دائما بما يجعل خدماتنا أفضل أرخص أسعار زراعة الشعر في تركيا نوفرها لكم من خلال مركزنا و نوفر لكم خدمات أفضل دكتور زراعة الشعر في تركيا تواصلوا معنا للمزيد من التفاصيل

Post a Comment