جويلين، لؤلؤة السياحة الصينية

جويلين، لؤلؤة السياحة الصينية



 تتمتع مدينة جويلين بجمال طبيعي فريد من نوعه يضعها في قمة المناطق السياحية في الصين والعالم. تقع المدينة في شمال شرق منطقة قوانغشي تشوانغ ذاتية الحكم في جنوب الصين. تعتبر جويلين لؤلؤة ازدهار السياحة الصينية بسبب جمالها الطبيعي الخلاب وكنوزها التاريخية الثمينة. تغطي جويلين مساحة 27.800 متر مربع وتتفوق هذه المدينة عادة عند مقارنتها مع باقي المدن السياحية الرئيسية.


جاءت تسمية المدينة باسم جويلين من اسم عطر شجرة اسمها "الأوسمانثوس" من فصيلة الزيتونيات. "جوي" تعني الشجرة و"لين" تعني الغابة. سجل أو ظهور للحياة البشرية في مدينة جويلين في عام 206-221 قبل الميلاد.


يوصى بزيارة جويلين بشدة من قبل منظمة السياحة العالمية، وهي واحدة من أكثر الأماكن الجميلة في الصور ومن أكثر الوجهات السياحية مثالية في العالم. مع وفرة مواقع الجذب فيها، لطالما امتلكت هذه المدينة سحرا وجاذبية خاصان بالنسبة للزوار الأجانب.


المشهد الطبيهي المذهل الذي تقع وسطه مدينة جويلين يمتلك نوعا فريدا من السحر. التلال الرملية والحجرية بشكلها الغريب مع النباتات الخضراء المتنوعة بدءا من الخيزران والصنوبريات والمياه الكريستالية الصافية والكهوف الرائعة أعطت المدينة رونقا خاصا وفتنة لا تقاوم. جويلين مدينة ثقافية هامة جدا ولها تاريخ يزيد عمره عن 2000 سنة.

تملك جويلين بعضا من أكثر التضاريس الحجرية إثارة في العالم. الجبال الجيرية الشبيهة بالأسنان تأتي في مجموعات أو كتل معزولة من الهضاب والتلال وغالبا ما تكون داخلها الكهوف وأحيانا مع ثقوب على طولها ومنها هضبة الفيل وهضبة القمر في يانغشو.


يقع فندق برافو على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام وسط مدينة جويلين. يحتوي الفندق على بركة سباحة خارجية كبيرة ومركز للياقة البدنية ويقدم مواقف مجانية للسيارات وغرفا مريحة مع خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment