جمال الريف الإنجليزي، بريطانيا

جمال الريف الإنجليزي، بريطانيا


تحتوي بريطانيا على عدد هائل من المدن القديمة والأسواق المثيرة في البلدات والقرى الجميلة والعديد من الأماكن التي يقضي المرء عمره وهو يستكشفها ويبقى متعطشا للمزيد، لكن أكثر ما ينبض قلبه له ليس مدن الكاتدرائيات العظيمة  أو أو البلدات التاريخية العبقة، إنما هي الأراضي التي تلتف حولها، هذه الأراضي التي تهب هذه الأماكن الحياة بالمساحات الخضراء الشاسعة وأشجار البلوط القوية والزهور التي تتراقص بخفة مع نسيم الصيف العليل بين التلال، إنه الريف الإنجليزي ما ينبض له قلب الزائر ويشعر بأنه ينتمي إليه بطريقة غريبة مهما كان موطنه الأصلي.


 عندما نتحدث عن الريف الإنجليزي الأصيل الذي تم الحفاظ عليه جيدا منذ مئات السنين، فنحن أيضا نتحدث عن الوجهة المثالية للزيارة خلال فصل الخريف. البيوت المصنوعة من الحجر والطرقات المرصوفة تدعوك للتنزه على أقدامك لمسافات طويلة كي تستمتع بالأماكن والمناطر، لكن لا تنسى أن تأخذ معك المظلة لأن إنكلترا هي بلاد الملوك العظماء والأمطار غير المتوقعة التي تستمر فترات طويلة.


قد يفاجئك الريف الإنجليزي بما ستراه فيه من قلاع وقصور قديمة قديمة. يعد هذا المكان وجهة مثالية للذين يودون أن يحظوا بأوقات ممتعة ومليئة بالانتعاش والاسترخاء.


يقطع المسافرون من جميع أنحاء العالم البحار والمسافات الطويلة لقضاء إجازة لطيفة في الريف الإنجليزي لتأمل العديد من ملامح الثقافة والتاريخ إضافة إلى الطبيعة الخلابة. قد تقضي أسابيعا وشهورا في هذا المكان من دون أن ترى كل ما يمتلكه المكان من فن وعمارة ومتاحف.


الإجازة الرائعة تبدأ بفندق رائع وتكاليف إقامة رائعة. بموقعه على طريق جولييت، فندق بيست ويسترن شيكاغولاند كاونتري سايد في الريف الإنجليزي هو المكان المثالي لقضاء إجازة رائعة وممتعة ومريحة.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment