جزيرة أروبا، اللغز الكاريبي الغامض

جزيرة أروبا، اللغز الكاريبي الغامض


 تعد جزيرة أروبا ثاني أجمل جزيرة دخيلة على وجه الأرض. تقع الجزيرة بالقرب من فنزويلا وتمتلك أجمل منظر لغروب الشمس في العالم كله. كونها موقع سياحي فريد من نوعه، تقدم جزيرة أروبا لزوارها تشكيلة واسعة من الأمور التي يمكنهم القيام بها ومشاهدتها وأماكن مذهلة يمكنهم زيارتها ومعالم خلابة تستحق الزيارة.


تعد أروبا واحدة من الجزر القليلة التي صمدت أمام المهاجمين الاستوائيين الذي تركوها وشأنها بسبب موقعها. تتسم الجزيرة بالطقس الكاريبي طوال العام وتتمتع بالشمس الساطعة  الدائمة. تكون درجات الحرارة بالقرب من البحر حوالي 25 درجة سلسيوس في أغلب الأوقات. على الرغم من أن أرض جزيرة أروبا تمتني إلى مملكة هولندا، إلا أن متطلبات الدخول إليها مختلفة عن متطلبات الدخول إلى هولندا لأنها ذات حكم ذاتي. جواز السفر مهم جدا للدخول إلى أروبا وبعد مرور ستة أشهر على الأقل على صلاحية تذكرة العودة، لا يتم قبول بطاقة الهوية في الجزيرة.


يأتي لزيارة أروبا ما يزيد على مليون زائر وسائح سنويا معظمهم من أمريكا الشمالية وفنزويلا وما حولها وتعد من أكثر مناطق الكاريبي شعبية وشهرة لقضاء الإجازات.  فما هي معالم الجذب التي تتمتع بها هذه الجزيرة الرائعة؟ أميال من الشطآن الرائعة بعضها هادئ وسلس وبعضها الآخر هائج الأمواج وشديد الرياح إضافة إلى أرقى الفنادق والمنتجعات والكازينوهات والأسواق والكثير الكثير من أماكن تناول الطعام اللذيذ.



يمكنك أن تخطط لعدد من الرحلات والنشاطات بنفسك. الخيارات أمامك متنوعة وكثيرة بقدر ما تملكه الجزيرة من تنوع. يمكنك أن تمارس العديد من الرياضات المائية الممتعة كتطيير الطائرة الشراعية والطائرة الورقية والغوص العميق والغوص باستخدام القشة وركوب الأمواج وصيد الأسماك العميق والتزلج المائي بالمظلة.

السماء الصافية والبحر المتلألئ والشمس الساطعة أمور تجتمع لتخلق أفضل محيط لقضاء الأجازة الرائعة التي تستحق. عندما تفكر في فنادق أروبا، عليك أن تختار فندقا بجوار الشاطئ تماما كفندق هوليدي إن أروبا. سيجعل منتجع هوليدي إن إجازتك في أروبا مميزة منذ لحظة وصولك. الشاطئ المتألق والطقس الرائع ودفء الضيافة ترحب بك.




  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment