بوسطن، أثينا الأمريكية

بوسطن، أثينا الأمريكية

بوسطن هي أكبر مدينة في نيو إنجلاند وعاصمة كومونولث ماساتشوستيس وواحدة من أكثر مدن الولايات المتحدة الأمريكية عراقة وثراء من الناحية التاريخية. وفرة المتاحف والمعالم التاريخية وثراء الحياة فيها أمور تفسر سبب توافد 16.3 مليون زائر إلى بوسطن كل عام ما يجعلها واحدة من أكثر عشر مواقع الولايات المتحدة شعبية بين السياح من جميع أنحاء العالم.


بوسطن واحدة من أقدم المدن الأمريكية  وهي تتمتع بطابع أوروبي فريد يعيدك في الزمن إلى تاريخ ثقافة العصور الوسطى.أدى دور بوسطن البارز في الثورة الأمريكية إلى إطلاق لقب "مهد الحرية" عليها. على خلاف معظم الولايات الأمريكية الأخرى وعلى الرغم من حداثتها وتقدمها، استطاعت بوسطن المحافظة على هويتها التاريخية كما طورت ثقافة وموقف خاصين بها.


 بوسطن مدينة كبيرة الحجم، لكنك تستطيع أن تجوب جميع أنحاء مركزها مشيا على قدميك خلال ساعات قليلة. درب الحرية من الأماكن الأثرية الشهيرة جدا في بوسطن كما تمتلئ أيضا بمناطق الجذب الحديثة كمعهد الفن المعاصر. بوسطن مكان مثالي للاستكشاف خلال عطلة نهاية الأسبوع أو أية إجازة قصيرة.


 ينبض قلب الثورة الأمريكية بإقدام في شوارع ومجتمعات بوسطن وكامبردج. في كل زاوية، ستجد نفسك تقف وجها لوجه مع المعالم والآثار التي تقف كدليل خالد على كل ما حدث على هذه الأرض منذ الأزل. استغرق الأمر من شوارع بوسطن الكبرى مئات السنين لتكتب تاريخ بوسطن العظيم على طرقاتها المعبدة بالحصاة، أما أنت، فيمكنك أن ترى كل شيء بسهولة في بضع ساعات. لذلك، عليك ألا تضع هذه الفرصة وتجول في شوارع بوسطن بعناية وتمتع بالتراث العريق في كل مكان حولك.


 اعبر نهر التشارلز بواسطة المركب، واستمتع بألذ الوجبات وتجول بين متاجر الكتب الكثيرة في ميدان هارفرد. إن كنت من أصحاب الفكر العلمي، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هو المكان المثالي بالنسبة لك في بوسطن. 




يقع فندق الشيراتون بوسطن في مكان مثالي بالقرب من مركز المؤتمرات هاينز وكلية بيركلي للموسيقى وكلية الهندسة المعمارية في بوسطن وهو أيضا قريب من العديد من معالم الجذب.










  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment