بوسيتانو، أكثر المناطق فوتوجينيكية في إيطاليا

بوسيتانو، أكثر المناطق فوتوجينيكية في إيطاليا



بوسيتانو هي بلدة تقع في وسط  ساحل أمالفي الشهير في جنوب نابولي، إيطاليا. على الجانب الآخر من البلدة، نجد جزر لو جالي الرائعة، وهي ثلاث جزر يعتقد أنها الجزر التي دارت فيها إحداث ملحمة أوديسة الشعرية.


بوسيتانو واحدة من أكثر أماكن قضاء الإجازات رومانسية وفخامة في إيطاليا. بنيت هذه البلدة بشكل عامودي فريد من نوعه على سطح جرف صخري ضخم على يطل على البحر. بدأت البلدة كمكان مخصص لصيد الأسماك ثم أصبحت ذات شعبية كبيرة بيم الكتاب والفنانين في الخمسينات. اليوم، تعد بوسيتانو بمثابة منتجع سياحي أنيق وما زال محافظا على سحره وجماله الطبيعي رغما عن أنف الزمن وأيادي البشر. بوسيتاني مكان مثالي للتنزه على الأقدام مع صعود ونزول الكثير من السلالم الصخرية بين البيوت والأزهار ذات الألوان الرائعة التي تمتزج من لون البحر والصخور لتخلق أجمل منظر طبيعي لالتقاط الصور.


تعتبر هذه اللؤلؤة الإيطالية أكثر مناطق إيطاليا فوتوجينيكية في الصور. البيوت المتكدسة على الجرف في بوسيتاني هي مزيج من الألوان الوردية والمشمشية لون الطين المائل إلى البرتقالي. وشوارع بوسيتاني معظمها في الواقع سلالم مصفوفة بشكل عامودي بشكل محاذي للمتاجر التي تعرض البضائع الجذابة وأكشاك المجوهرات والفنادق الأنيقة والمطاعم الذكية.


عندما تنظر عن كثب إلى أنحاء بوسيتاني، تحد علامات مطمئنة من الواقع اليومي كالجبس المتفتت بشكل فني والأعمال الفنية الفاقدة لبعض اجزائها وبعض التشققات الرقيقة التي تتدفق منها المياه في الطريق.



السباحة في المياه البلورية وقضاء الوقت الممتع تحت أشعة الشمس الذهبية في شواطئ بوسيتاني المفروشة بالحصى أو الرمل من الأنشطة التي لا بد لزائر بوسيتاني أن يقوم بها. لا تضع متعة السباحة عند الذهاب إلى بوسيتاني لكن لا تنس أن هناك الكثير من الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها أيضا هناك.


من أفضل الفنادق في بوسيتانو فندق سافويا الذي يتمتع بموقع بانورامي شامل الرؤية في قلب مدينة بوسيتاني.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment