كانازاوا، كنز ياباني ثمين

كانازاوا، كنز ياباني ثمين


 مدينة كانازاوا هي عاصمة محافظة إيشيكاوا في اليابان. تقع كانازاوا على شاطئ بحر اليابان بين نهر ساي ونهرأسانو وتحيط بها جبال الألب اليابانية والحديقة الوطنية هاكوسان وحديقة شبه جزيرة نوتو الوطنية.


كانازانا من جواهر اليابان السياحية المنسية. قد يكون موقعها البعيد ساهم في انخفاض عدد سياحها الأجانب بشكل غير عادل على الرغم من جمال طبيعتها الخلابة ومعالمها السياحية العريقة. ومع ذلك، يتوافد إليها السياح الذين يتمنون رؤية آثار اليابان الأفضل التي تعود إلى فترة إيدو. مدينة كيوتو فيها العديد من المعابد والأضرحة لكن هذا وحده لا يمثل تاريخ اليايان وثقافتها المميزة بشكل كامل.




تملك كانازاوا العديد من المعالم الثقافية الجذابة وهي أكثر المناطق السياحية شهرة في منطقة هوكوريكو (منطقة الأراضي الشمالية). وأكثر ما تشتهر به كانازاوا هو "كينكروكو- إن"، حديقة القصر القديم التي تعود إلى القرن السابع عشر. تجربة زيارة كانازاوا مليئة بالإثارة والمغامرات المتنوعة في شوارعها الجميلة ومعابدها ذات الطراز المعماري العريق ومتاحفها الرائعة والكثيرة بالنسبة لحجم المدينة.


ترك كل من مصارعي الساموراي والتجار القدامى وفنانات الغيشا التقليديات والحكام السابقين آثارا عميقة في كانازاوا يمكننا أن نرى ملامحها بوضوح في جميع أنحاء المدينة. تم إدراج مدينة كانازاوا ضمن شبكة اليونيسكو للمدن الإبداعية باعتبارها مدينة مشهورة بالحرف والفنون الشعبية. يتمتع مطبخ كانازاوا بشهرة كبيرة في جميع أنحاء اليابان وخاصة أطباق المأكولات البحرية. جودة الطعام في كانازاوا عالية جدا ما يضمن لك أن تتناول طعاما جيدا مهما كان سعره منخفضا.


يتمتع فندق كانازاوا كينروكوسو بموقع مثالي في كانازاوا. يقع الفندق بالقرب من العديد من معالم الجذب الرائعة في كانازاوا بما فيها مزار أوياما شراين وقلعة كانازاوا ومركز الثقافة الإشاكاوي وحديقة كينروكوين ومتحف فنون القرن الواحد والعشرين وغابات هوندا.



                                                                                       

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment