شينزين، عاصمة الصين للإبداع

شينزين، عاصمة الصين للإبداع


 شينزين، عاصمة الصين للإبداع تقع مدينة شينزين الصينية على ضفة نهر الدلتا اللؤلؤ الشرقية شمال العاصمة هونغ كونغ. تتمتع شينزين بشهرة كبيرة في الصين ةشعبية كبيرة بين السياح الصينيين بفضل الحدائق الترفيهية التي تملأ أركانها. يحتاج زائرو شينزين الغربيون إلى فيزا صينية لزيارتها وهناك سيجدون المتاحف والمعارض والمعالم التاريخية ذات القيمة الكبيرة.


 أصبحت  شينزين المدينة رقم واحد في الصين وأحد أكثر المدن الصينية نجاحا وخصوصا من الناحية الاقتصادية. تحمل شنزين حاليا وضعا إداريا قريبا من المحافظة بقوة أقل بقليل من المحافظات.




  تحتوي مدينة شينزين على العديد من الحدائق الترفيهية الضخمة التي تتمتع بشعبية كبيرة جدا بين السياح الصينيين الذي يذهب معظمهم إلى المدينة فقط من أجل زيارتها. تختلف ردود أفعال زوار شيزين على ما يروه في حدائقها على نطاق واسع بين الاستمتاع بشكل كبير وإيجاده مبتذلا بشكل مثير للدهشة. تعود ملكية معظم الحدائق هذه إلى مجموعة شركاتها المدينة الصينية لما وراء البحار.


 في حديقة " نافذة العالم" أو " ويندو أوف ذا وورلد"، يمكنك أن تسافر حول العالم في يوم واحد. تحتل هذه الحديقة الفريدة من نوعها مساحة تزيد على 480,000 وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة وإضاءة رائعة في الليل. داخل الحديقة، يمكنك أن تتسلق برج إيفل المصر كما سترى الأهرامات الفرعونية وبرج بيزا وتاج محل والأخدود العظيم وغيرها من نماذج تحاكي أشهر معالم مدن العالم. تحتوي الحديقة أيضا على منحدر تزلج داخلي وقوارب تجديف وأنبوب مائي للانزلاق. في كل ليلة، تقام الحفلات والاستعراضات التي تعبر عن تاريخ  الصين وباقي أنحاء العالم.


يقع فندق شنغهاي هوتيل شينزين في منطقة جاردن سيتي في شينزين. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي ومبنى تاريخي عريق ويشعرك في الوقت نفسه بحضارة وحداثو وعصرية هذه المدينة الصينية الخضراء.






  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment