إنترلاكن، الجنة السويسرية

إنترلاكن، الجنة السويسرية


تتمتع إنترلاكن بموقع مثالي في قلب سويسرا وسط جبال الألب السويسرسة بين بحيرتين فيروزيتين، بحيرة برينز وبحيرة ثان. إنترلاكن وجهة سياحية مشهورة جدا ومهمة جدا في منطقة بيرنيز أوبرلاند في جبال الألب السويسرية وتعد بوابة الدخول الرئيسية إلى الجبال والبحيرات في تلك المنطقة.


تعتبر إنترلاكن أفضل بقعة في سويسرا بل ربما في أوروبا كلها لممارسة المغامرات الرياضية حيث تمارس جميع الرياضات التي تخطر أو لا تخطر على البال مثل التزلج على الجليد والتزحلق في السفوح ذات الموصفات العالمية إلى الطيران الشراعي والقفز من الطائرة بالمظلة فوق بحيرة برينز وبحيرة ثان المتلألئتين والغوص في المنحدرات البيضاء على متن الطوافة. سميت البلدة التي تقع في الجبال تبعا لموقعها الجغرافي باسم " بلدة ما بين البحيرتين " وفيها مسطحات مائية لامعة تمتد على جانبي جبال الألب السويسرية.


إذا كنت في رحلة بحث عن مكان مثالي لممارسة الرياضات الشتوية، لن تجد مكانا أكثر روعة من إنترلاكن. النشاطات الثلجية في إنترلاكن لا تعد ولا تحصى فإضافة إلى التي ذكرناها سابقا، هناك رياضة التزحلق على المزلقة والتزحلق بألواح التزلج وتختلف منحدرات التزلج في صعوبتها على حسب درجة انحدارها لكنك دوما سترى حولك أجمل إطلالة لجبال الألب الخلابة. أما في الصيف، يمكنك التنزه في ربوع نيدرهورن الخلابة أو التسوق في متاجر الساعات في البلدة وهي أكثر ما تشتهر به إنترلاكن.


شارع هوهيويج هو شارع إنترلاكن الرئيسي التي يمتد بين إنترلاكن الغربية ومحطاتأوست للسكك الحديدة . في هذا الشارع، ستجد الكثير من من متاجر التحف التذكارية. الق نظرة على الحديقة اليابانية التي تبلغ من العمر150 عاما ولا تنسى أن تتأمل جبل جونغفرة الشهير الذي تغطيه الثلوج وتلتقط له بعض الصور.


إن لم يكن هذا كله كافيا لتقع في غرام إنترلاكن، الشوكولاتة السويسرية اللذيذة في إنترلاكن كفيلة بالأمر.


يقع فندق ميركور الراقي في وسط مدينة إنترلاكن بالقرب من محطة قطار إنترلاكن الغربية.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment