متع ناظريك في ميلانو! متِّع ناظريك في ميلانو!

متع ناظريك في ميلانو!


 تقع مدينة ميلانو في شمال غرب إيطاليا في منطقة لومباردي على بعد 30 ميل جنوب جبال الألب. مدينة ميلانو قريبة جدا من مقاطعة البحيرة بما فيها بحيرة كومو وبحيرة ماجيوري.


ميلان واحدة من أهم الوجهات السياحية في الاتحاد الأوروبي حيث توجه إليها 1.902 مليون زائر في عام 2007 و1.914 مليون سائح عام 2008 كما تتربع على المرتبة الثانية والخمسين والمرتبة الثانية والأربعين في مدن العالم الأكثر زيارة على التوالي للعامين الأخيرين.



ميلان واحدة من أكثر مدن إيطاليا حداثة وأناقة وأحد أثرى المدن في أوروبا لكنها أيضا تشمل الكثير من مواقع الجذب التاريخية والفنية المتعددة بما فيها أكبر كاتدرائية في العالم ولوحة العشاء الأخيرة للرسام ليوناردو دافنشي إذافة إلى دار الأوبرا الشهيرة لا سكالا. سيجد زائرو ميلان مدينة ساحرة سريعة الوتيرة مع مشهد ثقافي مزدهر ومواقع رائعة للتسوق. على الرغم من أن المدينة قصفت في الحرب العالمية الثانية، إلا أن معظم الدمار تم ترميمه بعدها.





من أشهر الأطباق الإيطالية التي ترجع أصولها إلى مدينة ميلانو هي طيق ريزوتو (طبق مصنوع من الأرز والزعفران) وطبق الكوتوليتا (رغيف لحم العجل المغلف بالدقيق والخبز المطحون). تحتوي ميلانو على العديد من المطاعم الراقية الحديقة التي تقدم الأطباق الإيطالية العصرية أيضا.وفي العادة، تقدم المقاهي الوجبات الخفيفة مع المشاريب المسائية.




بالنسبة للطقس في ميلان، فهو يتألف من ثلاثة فصول وهذا هو النمط السائد في الدول الأوروبية. يتسم الصيف (يونيو- سبتمبر) بدرجات حرارة مرتفعة تصل إلى 28 درجة سلسيوس ويكون الخريف ( سبتمبر- نوفمبر) رطبا وباردا نسبيا بدرجات حرارة تتراوج بين 11 سلسيوس و18 سلسيوس. أما فصل الشتاء (ديسمبر- فبراير) فيكون في العادة باردا تصل درجات الحرارة فيه إلى 5 سلسيوس وأحيانا تصل إلى درجة التجمد. 



وأخيرا، الربيع (مارس- مايو) فيكون رطبا ويكون معدل درجات الحرارة فيه حولي 13 درجة سلسيوس.
بتاريخ إنشائه الذي يعود إلى عام 1972، يقع فندق هوتيل آدمايرال ذو الأربع نجمات في قلب مركز مدينة ميلان التاريخي والثقافي ويقدم تجربة إقامة مليئة بالرفاهية بأسعار متفاوتة ومعقولة تناسب الجميع.



                                                   

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment