جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا


جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا


 جانسبورغ هي أكبر مدينة في جنوب إفريقيا وثاني أكبر مدينة في إفريقيا كلها بتعداد سكاني يزيد على 3 ملايين نسمة يتخذون من هذه المدينة الصاخبة موطنا لهم. جوبرغ أو جوزي كما يفضل البعض تسميتها تقدم للزوار تجارب فريدة من نوعها ومتنوعة جدا تماما كصفات هذه المدينة المميزة. سواء كنت في جوهانسبرغ لمواكبة بعض الأعمال أو في رحلة بحث عن التنوع الثقافي أو مغامرة توصل الأدرينالين خاصتك إلى ذروته أو ببساطة عن النقاهة والاسترخاء لبضعة أيام، ستجد في جوهانسبرغ كل ما تبحث عنه وأكثر.


جوهانسبرغ هي بلا شك من أجمل المناطق في جنوب إفريقيا وقد لعبت دور طويلا وكبيرا في الوعي العام في تلك المنطقة. بعد الدور المرهق الذي لعبته جوهانسبرغ لتحسين أحوال المنطقة وتطويرها، وصلت هذه المدينة الاستثنائية إلى نتيجة عملاقة وأصبحت اليوم مدينة أكثر من رائعة حيث يمكننا رؤية جميع نواحي الصعود والهبوط في جنوب إفريقيا في القرن الواحد والعشرين في ثلاث أبعاد متعددة الألوان.


جوهانسبرغ مصدر فخر كبير لإفريقيا كلها. تتسم  هذه المدينة بالتناقض الإيجابي والمزيج السلس من الاختلافات التي لا يمكن أن تلتقي في نقطة واحدة وهو ما يعطيها تنوعها الفريد. جوهانسبرغ ليست أكبر مدينة في جنوب إفريقيا فحسب، بل هي أيضا أكثر المدن ثراء وقوة سياسية واقتصادية في إفريقيا.


قد لا تكون جوهانسبرغ مبنية على ضفاف نهر أو ميناء، لكن جدوالها تشكل مصدرا لاثنين من أعظم الأنهار في أفريقيا. تتدفق العديد من الجداول في ضواحي جوهانسبرغ وتشكل معا مصدر تغذية لكل من نهر ليمبوبو ونهر أورانج.


يتمتع فندق ويست فورد هوتيل آند سويتز في جوهانسبرغ بموقع مثالي بالقرب من ساحة نيلسون مانديلا وساندتون سيتي ومبنى الأوراق المالية. 


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment