دليلك المبسّط للفنادق في دبي

دليلك المبسّط للفنادق في دبي


كما يعرف الجميع، فإنّ دبيّ تُعدّ واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، مستوى الحياة هناك رائع حقاً . الشواطئ والصحارى و الفنادق الفاخرة و مجمعات التسوّق التجارية الضخمة وغيرها من النشاطات والفعاليات ليست إلا بعضاً من عناصر الجذب السياحي في المدينة.

وبالطبع فإنّ فنادق السبع نجوم، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وسيارات (رولز رويس) الكبيرة هي ما تتوقعه نخبة المجتمع عندما يزورون المدينة الفاضلة المعاصرة "دبي". أما الناس العاديون من أمثالنا فيكتفون بغرفة نظيفة ومريحة وبوجبة ساخنة مشبعة. ولكن في الحقيقة يمكنك قضاء إجازتك برفاهية حتى وإن لم تكن من الأثرياء، هذا بالطبع إذا أحسنت التخطيط لرحلتك وعرفت كيف تستفيد من عروض الفنادق.

إجراء بعض البحث على الأنترنت والتعرّف على ما يمكنك القيام به في رحلتك يلعب دوراً هاماً في التخطيط لرحلتك. فمن الصعب في دبي ألا تبهرك أجواء الفخامة والرفاهية بغض النظر عن الفندق الذي تسكنه أو المطعم الذي تعتزم تناول طعامك فيه، ولكن وباتأكيد فإنّ الإلتزام بالميزانية التي وضعتها للرحلة سيجعل إجازتك ممتعة أكثر . إذا أردت أن تعرف المزيد عن فنادق دبيّ وكيف تستمتع بإقامتك فيها ، تابع قراءة ها المقال..

فنادق الخمس نجوم
تحتوي دبي على عدد كبير من فنادق الخمس نجوم الواقعة في المناطق الشاطئية أو غيرها من المناطق الاستراتيجية المنتشرة في دبي. وتتمايز فنادق الخمس نجوم في دبيّ عن بعضها البعض من حيث المرافق التي توفرها كما وتتنوّع كلفة الإقامة فيها، ومن أبرزها :

فندق (آدريس داونتاون برج دبي) ، وهو أحد فنادق الخمس نجوم الذي يقع في قلب دبيّ ويبعد مسافة 1 كم عن برج دبي و 15 كم عن (مول الإمارات) ويتمتع هذا الفندق الفخم ببركة سباحة كبيرة تمتد مساحتها مع المنطقة المحيطة بها إلى 1000 متر مربع مع غرفة للبخار وساونا.

وفندق (أتلانتيس ذا بالم دبي) القريب من مول الإمارات  ومن متنزه (وايلد وادي) المائي ، ويقع في منتجع سياحي بمساحة تبلغ 46 هكتار ويحتوي على مركز صغير للتسوق و مجموعة من المواقع الترفيهية داخل أرض الفندق.

وهناك بالطبع غيرهما من فنادق الخمس نجوم في دبيّ ، مثل فندق (لو ميريديان) و (جميرة بيتش) و(ذا بالاس)  و(سوفيتيل سيتي سينتر) و(هيلتون دبي جميرة) و(شيراتون جميرة بيتش) و (فندق القصر) وغيرها الكثير . إذا كنت تنوي الإقامة في أحد فنادق الخمس نجوم، نأمل أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات . أما إذا لم يكن هذا خيارك المفضّل ، فرجاءً واصل القراءة..


اختيار فندق ملائم لميزانيتك

صحيح أن بعض الفنادق في دبيّ قد تكلّف راتب شهر كامل لقضاء ليلة واحدة فيها، ولكنّ هذا ينحصر في عدد قليل جداً من الفنادق بالغة الفخامة ، وهنالك العديد من الفنادق معتدلة السعر في دبيّ التي توفّر الرفاهية والضيافة لنزلائها، نذكر منها على سبيل المثال..

فندق (غولف بيرل) بسعر يقارب 71 دولار لليلة الواحدة. ويقع على بعد دقائق قليلة فقط عن المطار ولا يبعد كثيراً عن معظم المولات والمعالم الثقافية التي تشتهر بها مدينة دبي.

فندق (نيو بينينسولا) بسعر يقارب 99 دولار لليلة الواحدة. حيث تستطيع الاستمتاع بالغرف المريحة ، ولا يبعد الفندق أكثر من 10 دقائق عن منطقة الشواطئ في دبي ويقع بقربه العديد من مراكز التسوق التجارية.

فندق (باسيفيك) ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة فيه 80 دولار لليلة الواحدة . وتتمتع الغرفة بشرفة تطلّ على المدينة الساحرة يمكنك استخدامها كموقع مثالي لتناول القهوة بعد الغداء أو العشاء. وبموقعه في منطقة الديرة فإنّ مركز (توين تاورز) التجاري للتسوق لا يبعد أكثر من بضعة دقائق عن الفندق، وكذلك متحف دبيّ و سوق الذهب.

مع هذا العدد الهائل من الفنادق والمنتجعات السياحية في دبيّ ، فإنّ هذا المقال ليس إلا نبذة تعريفية صغيرة بالفنادق وأسعارها في هذه المدينة الصاعدة، وسواءً كنت ممّن يضعون ميزانية محدودة للرحلات ويلتزمون بها أو كنت  تفضّل "الميزانية المفتوحة" فإنّ رحلتك إلى دبي ستكون واحدة من أفضل الرحلات التي قمت بها في حياتك، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 comments:

Unknown said...

Nice Work , Keep it up ^_^

Post a Comment