عالم فيراري أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي



في 4 نوفمبر من عام 2010 تمّ الافتتاح الرسميّ لعالم فيراري في جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي عبارة عن أكبر مدينة ملاهي تقام داخل مبنى مغلق في العالم حيث تبلغ مساحتها 200,000 متر مربّع . تصميم الشكل الخارجيّ  استوحي من طراز (فيراري جي تي) الكلاسيكي ، سقفه مغطى باللون الأحمر الذي تشتهر به علامة فيراري التجارية يتوسطه شعار (ـسكوديريا فيراري) "الحصان الجامح" وهو أكبر شعار في العالم بمحيط يبلغ 66 متر

إلى جانب (فورمولا روسا) الخاصّة بعشاق الإثارة والسرعة، وهي أسرع مركبة أفعوانية في العالم بسرعة تصل إلى 240 كم/س ، تقدّم مدينة (عالم فيراري) الكثير من المرافق الترفيهية الأخرى المناسبة للعائلات والأطفال مثل لعبة "سحر السرعة" التي تعدّ أكثر ألعاب المحاكاة الرباعية  تطوراً في العالم ومعرض غاليريا فيراري الذي يستخدم تقنية تفاعلية ليستعرض سياقاً تاريخياً لأفضل سيارات فيراري الكلاسيكية التي تمّ استعارتها من أهم هواة جمع السيارات في العالم.

مدينة عالم فيراري الترفيهية في أبو ظبي توفّر مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر التي تلبي احتياجات الزوار وتلائم مختلف الأذواق. حيث تزخر المدينة بالمتاجر التي تبيع الهدايا و التذكارات الكلاسيكية ومنتجات فيراري المميزة في الأزياء والإكسسوارات. وتضمّ كذلك عدداً من المقاهي والمطاعم المتنوعة التي تقدّم أفضل الأمأكولات بالنكهة الإيطالية الشهبرة.

إذا كنت تخطّط لزيارة مدينة عالم فيراري فمن الأفضل أن تفّكر في الإقامة قريباً من جزيرة ياس لبضعة أيام ، فمن المؤكّد أنك ستحتاج إلى أكثر من يوم إذا أردت مشاهدة كل ما تقدّمه المدينة من مرافق ترفيهية.

(بارك إن) أبو ظبي جزيرة ياس سيكون خياراً جيداً. وهو فندق 3 نجوم يبعد 15.9 كم عن قلب مدينة أبوظبي. (بارك إن) أبو ظبي جزيرة ياس يحتوي على قرابة 204 غرفة مفروشة جيداً مع شاشات (إل سي دي) و قنوات فضائية وتكييف هوائيّ و خدمة إنترنت لاسلكي سريع.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment