البحرين:


هي دولة في جنوب غرب قارة آسيا تتكون من أرخبيل جزر من 33 جزيرة أكبرها البحرين، تتوسط البحرين الخليج العربي ويحدها من الغرب المملكة العربية السعودية ومن الجنوب شبه الجزيرة القطرية، وتعد جزيرة البحرين أكبر جزر الأرخبيل البحريني وسميت المملكة بالبحرين نسبة لمسمى الجزيرة الكبرى والذي يعتقد أنها سُميت بذلك لسبب وجود ماء الينابيع العذبة والتي تسمى كواكب وسط ماء البحر المالح.
وجزيرة البحرين ترتبط بجسر مع جزيرة المحرق التي يقع فيها مطار البحرين الدولي وجسر آخر يربطها بجزيرة سترة والمنطقة الصناعية التي يوجد فيها خزانات ومصفاة تكرير النفط. كما توجد جزر عديدة صغيرة الحجم ليست مأهولة غالبًا وتشتهر بكونها مأوى لمختلف أنواع الطيور التي تعبر البحرين في طريق هجرتها أثناء الربيع والخريف.
قسم البحرين إلى خمسة محافظات، قسمت إلى 12 بلدية. محافظات البحرين هم:
§         محافظة العاصمة
§         المحافظة الوسطى
§         محافظة المحرق
§         المحافظة الشمالية
§         المحافظة الجنوبية



فندق الخليج في البحرين :

يقع هذا الفندق الفخم في المنامة وتحديدا في الجفير, على مقربة من مسجد الفاتح، متحف البحرين الوطني،وباب البحرين. والتي تعتبر مناطق الجذب المحلية وتشمل أيضا مسجد خميس.
تحتوي جميع الغرف الفسيحة على أسرة ديلوكس فاخرة، وتضم خزنة ملابس كاملة الطول في غرفة النوم. وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وثلاجة صغيرة وكرسي فخم في منطقة الصالة. ويوفر الفندق 15 مقهى ومطعم مزين بالجداريات الرومانية القديمة
حيث يمكن للنزلاء استخدام الصالة الرياضية المجهزة تجهيزاً جيداً وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على ناد صحي وساونا وغرفة بخار.
المرافق العامة : خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, حديقة, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة, غرف عائلية, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, غرف عازلة للصوت, تخزين الأمتعة, محلات تجارية في فندق, مكيفات
http://r.bstatic.com/static/img/transparent.pngإنترنت:  تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.
http://r.bstatic.com/static/img/transparent.pngموقف سيارات: يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment