رحلات السفاري في صحراء دبيّ

رحلات السفاري في صحراء دبيّ


عندما تهبط بك الطائرة في دبيّ فقد تعتقد أنّك لست في بلد عربي ، ناطحات السحاب الحديثة ستجعلك تعتقد أنّك ربّما أخطأت في الرحلة وذهبت إلى هونغ كونغ أو سنغافورة! وعندما تبدأ بالمشي في طرقات المدينة فإنّ الأمور ستزداد تعقيداً فمعظم من ستصادفهم سيكونون من الهنود والباكستانيين والفلبينيين ، بينما للأوروبيين - وخاصة الفرنسيين والإنجليز-  نصيبهم الوافر أيضاً! لقد استطاعت دبيّ في العقود القليلة الماضية أن تجذب العديد من المهاجرين من كلّ أنحاء العالم !

لاشيء قد يذكّرك بأنّك في بلد عربيّ مثل القيام بجولة بين الكثبان الرملية في الصحراء العربية. هنالك العديد من المواقع الطبيعية الجذابة في صحراء دبيّ، التي تمتدّ لتصل صحراء "حتّا" الشهيرة بوعورتها. ولكن الصعوبة الحقيقية تكمن في العثور على هذه المواقع.

ولكن إذا قرّرت خوض مغامرة الصحراء ، فتذكّر أن تنسّق رحلتك مع أحد المكاتب المتخصّصة في رحلات السفاري الصحراوية والتي توفّر لك مركبات "مركبات الاستعمال المتعدّد الرياضية" (SUV) وتزوّدك بسائقين محترفين متخصّصين في القيادة في الصحراء.


 سيقوم السائقون بأخذك في رحلة تشبه المركبات الأفعوانية في المدن الترفيهية بين التلال والكثبان الرملية و سيجعلونك تشاهد غروب الشمس كما لم تشاهده من قبل وفي النهاية سيختمون الرحلة بطعام العشاء الفاخر الذي يقدمونه لك في إحدى المخيّمات ذات الطابع البدويّ الأصيل .  كما أضيف مؤخراً عدد من سيارات (هامر H3) إلى أسطول السيارات ، والتي قد تكلّفك المزيد من المال ولكنّك لن تندم بالتأكيد!

أما إذا كنت واثقاً من مهاراتك في القيادة على الطرق الرملية الوعرة فيمكنك استئجار - أو شراء- مركبة دفع رباعيّ للعجلات والانضمام إلى أحد نوادي سيّارات الدفع الرباعي المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والتي تتميّز كل منها بنكهتها الخاصّة.

بالقرب من منطقة الديرة في دبيّ يقع فندق (دريم بالاس) على بعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبيّ الدوليّ. وهو أحد الفنادق الجيّدة ذات الأسعار المعتدلة. وتتمتع غرف فندق (دريم بالاس) بنوافذ كبيرة تمتد من السقف وحتى الأرضية  وبأثاث حديث. وتحتوي كلّ غرفة على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و ثلاجة صغيرة. أما الحمّام الخاص في الغرفة فيحتوي على مجفّف للشعر. يقدّم الفندق خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة و الاصطفاف المجاني. كما يمكنك الترتيب مع موظّفي الحجز في الفندق من أجل تنظيم رحلة سفاري في صحراء دبيّ.



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

2 comments:

egazatona said...

ستتمكن الان من التعرف على كافه فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وحجز ما يتناسب معك عن طريق التعرف على المميزات والاسعار من خلال شركة اجازتنا الشركة الرائده فى مجال السياحة فى مصر
تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
http://www.agztna.com/2/Sharm-Sheikh-Book-Hotels-Prices-Trips-Offers

egazatona said...

لتحصل علي عروض مميزة في اسعار فنادق الغردقة ذات الخمس والاربع نجمات يمكنك ذلك فقط من خلال شركة اجازتنا لخدمات حجز الفنتادق ورحلات المصيف وشهر العسل


للتواصل عبر :

http://www.agztna.com/1/hurghada-tours-prices-booking-hotels-offers

Post a Comment