هل زرت قطر من قبل؟

هل زرت قطر من قبل؟

 قطر هي دولة عربية صغيرة تقع في غرب آسيا، وهي عبارة عن شبه جزيرة صغيرة إلى الشمال الشرقي من شبه الجزيرة العربية ، حيث تحدها المملكة العربية السعودية من الجنوب بينما يحيط الخليج العربيّ بها من كلّ الجهات الأخرى.
منذ عام 1989 تحوّلت قطر إلى وجهة سياحية بارزة في الشرق الأوسط يزداد الإقبال عليها سريعاً من عام إلى آخر. حيث تتمتع قطر بتاريخ عريق يدفع كثيراً من لسياح إلى زيارتها للتعرّف عليه من خلال استكشاف المواقع التاريخية ولسياحية التي تعجّ بها هذه الدولة صغيرة المساحة.



الدوحة هي عاصمة قطر و تُعدّ مركزاً تجارياً وثقافياً هاماً منفتحاً على العالم كما تحتوي على عدد من المطارات والموانئ ووسائل الاتصالات وخطوط النقل حديثة التي تجعلها على اتصال مستمر بالعالم من حولها. ما كان قبل بضعة عقود قرية صغيرة ضائعة في الصحراء أصبح اليوم مدينة حديثة كبرى مليئة بناطحات السحاب المذهلة. وهنالك الكثير الكثير ممّا يجدر بالمرء زيارته ومشاهدته في الدوحة تحديداً وفي قطر بشكل عام، فالدوحة - بالطّبع - ليس المكان الوحيد المثير للاهتمام في قطر.

في منطقة الشاطئ الغربي ، وعلى بعد 78 كم تقريباً من مدينة الدوحة تقع "مملكة علاء الدين" ، وتتألف هذه المدينة الترفيهية من أكثر من 18 لعبة مصممة لتناسب كافة الأعمار . وتحتوي المدينة أيضاً على بحيرة اصطناعية و أماكن للإقامة و كافيتيريا.

من المواقع المميزة الأخرى "لؤلؤة قطر"، وهي عبارة عن جزيرة اصطناعية تمّت إقامتها إلى الشرق من الساحل الغربيّ على بعد بضعة كيلومترات عن من مركز مدينة الدوحة. الجزيرة الجديدة أضافت 23 كم إلى ساحل قطر، وتحتوي على شقق وفلل فخمة و فنادق خمس نجوم و مطاعم فخمة و محال للأبسة الراقية وبالإضافة إلى مدرسة ابتدائية وأخرى ثانوية.

إذا زرت الدوحة فستجد في فندق (لا فيلا بالاس) المكان المناسب للإقامة، ويقعع الفندق في سوق الذهب ، حيث يمكن للسياح البقاء على مقربة من المحال والمطاعم المميزة في المنطقة. وتتوفّر 62 غرفة للنزلاء في فندق (لا فيلا بالاس) ، كلّها تحتوي على التجهيزات المعيارية التي تتوقعها من فندق حديث.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

2 comments:

hotelrestaurant said...
This comment has been removed by the author.
hotelrestaurant said...

تعرف تالان معنا على تقدم افضل الخصومات العالمية التى لا مثيل لها الان من تجهيز محلات ملابس التى نقد\مة الان وباقل الاسعار الرائعة التى من خلالها نعمل على تقدم افضل الخصومات الرائعة من تجهيز المحلات التجارية التى نقدمة الان فىق ال وقت ممكن وباقل الاسعار الرائعة من شركات تجهيز سوبر ماركت التى تعمل على تقدم افضل الخصومات الرائعة الان من شركات التجهيزات الفندقية التى نقدمة الان

Post a Comment