ميكونوس، متعة ومرح بلا حدود


ميكونوس، متعة ومرح بلا حدود 



ميكونوس أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية وجمالا بين الجزر اليونانية التابعة لأرخبيل  كيكلادس. تقع الجزيرة ضمن بحر الإيجة. يحد ميكونوس من الجنوب جزيرة تينوس ومن الغرب جزيرة سيروس ومن الشمال جزيرة ناكسوس.

إن كنت تبحث عن المتعة والمرح اللذين لا حدود لهما أثناء رحلتك إلى اليونان، ميكونوس هو المكان المثالي بالنسبة لك. يمكنك أن ترى الطراز المعماري السكلادي التكعيبي في جميع أنحاء ميكونوس.



مدينة ميكونوس مليئة بالبيوت البيضاء الجميلة بنوافذها الزرقاء والزهور وبيوت الحمام والمطاعم المذهلة والشوارع المزينة بالرسومات اليدوية وفيها مجموعة كبيرة من الكنائس الصغيرة وطواحين الهواء. باختصار، هذه المدينة الصافية الهادئة هي المكان الذي يجب أن يأتي إليه الأشخاص الذين يرغبون في نسيان أنفسهم وأخذ قسط من الراحة والاستجمام.


لا يستطيع أحد أن يصدق أن هذه الجزيرة هي نفسها التي كانت في يوم من الأيام قاحلة وفقير جدا قبل فترة الستينات. واليوم أصبحت الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان من أغنى جزرها.


الأجانب الذين لا يعرفون شيئا آخر عن اليونان، سيعرفوت أن جزيرة ميكونوس بذلت مجهودا كبيرا جدا لإعادة اختراع نفسها من جديد لتكون أكثر تنوعا ومرحا. الحياة الليلية في ميكونوس ما زالت ودودة وطويلة وتعج بالنشاط. وبالنسبة للمحال التجارية من متاجر الملابس والمجوهرات فهي متوفرة بكثرة في المدينة التي تعد مكانا مناسبا لممارسة التسوق العلاجي.



مبنيا على الطراز المعماري الحقيقي لبحر إيجه، نجد فندق بيتينو بيتش هوتيل الذي يرحب بالزوار بحرارة الضيافة اليونانية المهعودة. يقع هذا الفندق على البحر في ميكونوس على شاطئ رملي خاص به يبعد دقائق معدودة عن شاطئ بلاتيس جيالوس وشاطئ بسارو وشاطئ بارانغا. الفندق أيضا قريب من شاطئي بارادايس وسوبر بارادايس.

          

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment