فرايبورغ، لؤلؤة الغابة السوداء

فرايبورغ، لؤلؤة الغابة السوداء 


فرايبورغ إم بريسغاو أو الأكثر شيوعا فرايبورغ هي مدينة ألمانية صغيرة نسبيا تعرف بلقب " لؤلؤة الغابة السوداء". تعتبر فرايبورغ مدينة كبرى حسب المعايير الألمانية وتقع الجنوب الغربي من ألمانيا على حافة الغابة السوداء.


يحيط بمدينة فرايبرغ إطارا من التلال المخملية الخضراء في الغابة السوداء ووتتمتع بثروة ضخمة من المعالم التاريخية الرائعة إضافة إلى المشهد الثقافي النابض بالحياة ومجموعة ممتازة من المطاعم والنوادي ومن السهل أن ندرك السبب في أن فرايبورغ تمثل مكانا رائعا للزيارة والسياحة وقاعدة مثالية لاستكشاف جمال الغابة السوداء.


البيوت الجميلة ذات الأسطح الملونة والشوارع الخالية من السيارات والجيران الذين يتمتعون بقدر كبير من الثقافة الاجتماعية أمور جعلت من فرايبورغ الأمانية مثالا ساطعا على الاستدامة. بسبب جمالها الطبيعي ومناخها الدافئ نسبيا والمشمس وسهولة الوصول إلى الغابة السوداء الجميلة، تعد فرايبورغ مركزا رئيسيا للسياحة في المنطقة.


ميدان الأوغسطينيربلاتز أحد الساحات الرئيسية في المدينة القديمة. كان هذ المكان في السابق  مقرا للرهبان الأوغسطينيين وأصبح متحفا أوغسطي منذ عام 1921 والآن هو ساحة شعبية يجتمع فيها سكان فرايبرغ الأصغر سنا. يحتوي الميدان على عدد من المطاعم والمقاهي. في ليالي الصيف الحارة، يجمتع عددا كبيرا من الطلاب في هذا الميدان.


باتشلي هو الاسم الذي يطلقه سكان مدينة فرايبورغ على القنوات المائية الصغيرة التي تقطع شوارع المدينة الداخلية. كانت تعتبر هذه القنوات تستخدم كوسيلة لمكافحة الحرائق في فرايبورغ في العصور الوسطى. يقول السكان المحليون خرافة متعلقة بهذه القنوات وهي أنك إن سقطت إو زلقت في واحدة من هذه القنوات عن طريق الخطأ ستتزوج من سكان فرايبورغ.


يقع فندق ستادت فرايبورغ ذوي الأربع نجمات في موقع مثالي بالقرب من مركز الكونغرس. يحتوي الفندق على مطعم راسع وموقف لإيقاف السيارات ومواصلات ممتازة مع  المعالم الممتازة والطريق السريع إيه 5.
                                        


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment