كانتربيري، إنجلترا

كانتربيري، إنجلترا 



 كانتربيري هي مدينة سياحية كبرى في مقاطعة كينت التي تقع جنوب إنجلترا. على الرغم من أنها  قصفت بلا هوادة خلال الحرب العالمية الثانية إلا انها مازالت تضم العديد من الأبنية العتيقة الأثرية إضافة إلى الأبنية الحديثة التي بنيت في وسط المدينة في العصور الوسطى من قبل المسؤولين في كانتربري.


تم تأسيس مدينة كانتربيري كبلدة بريطانيا الرومانية داخل أسوار مدينة اسمها دوروفيرنام كانتياكورام. في أوائل العصور الوسطى، أصبحت المدينة تعرف بالاسم الأنجلوساكسوني "كانتواريبيرج" ويعني "قلعة رجال كينت".


تشتهر مدينة كانتربيري على المستوى العالمي بثلاثة أمور وهي كاتدرائية كانتربيري ودورها كالكنيسة الأم لكنسية أنجلترا- رئيس أساقفة كانتربيري هو رأس الكنيسة الإنجليزية، والأمر الثاني الذي تشتهر به المدينة هو مقتل كبير الأساقفة توماس بيكيت داخل الكاتدرائية في سنة 1170 بأمر غير مباشر من الملك هنري الثاني والأمر الثالث الذي تشتهر به المدينة هو "حكايات كانتربري" للكاتب تشوستر التي تعد أحد أبرز القطع الفنية في الأدب الإنجليزي القديم وهي عبارة عن مجموعة من الحكايات التي قصها المسافرون من لندن إلى كانتربري للعبادة وزيار ضريح بيكيت.


تحتوي كانتربيري على العديد من المحال التجارية والأسواق التي تتواجد في مدن وبلدات المملكة المتحدة. في الآونة الأخيرة، دخلت إلى أسواق كانتربيري العديد من الماركات العالمية ما جعلها وجهة تسوق رائعة ومنها غاب وتاسكوس وتوب مان ونيكست ومحلين تجاريين كبيرين مستقلين هما فينويكس وناسونز وغيرهما من المحال التجارية الصغيرة التي تقدم سلعا رائعة.


بموقعه المثالي بالقرب من كاتدرائية كانتربيري وكنسية مارت والمتحف الملكي والمعرض الفني، يقدم فندق سن هوتيل أفضل خدمات الإقامة في كانتربيري كما أنه قريب من ويفرز هاوس ومقر حكايات كانتيربيري. تتضمن خدمات الأكل في فندق سن هوتيل المطعم الراقي والساحة وتتوفر وجبة الإفطار التكميلية لجميع الضيوف إضافة إلى خدمة الإنترنت المتوفرة في الأماكن العامة.

                                    

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment