سان دييغو، كاليفورنيا

سان دييغو، كاليفورنيا


 تتميز مدينة سان دييغو بخلوها النسبي من الضباب الدخاني والطرق السريعة المفرطة حيث تقع بكل رشاقة على شاطئ خليج مقوس وهي ثاني أكبر مدينة في كاليفورنيا من حيث عدد السكان الذين يبلغ عددهم فيها 1.3 مليون مواطن. تتمتع سان دييغو أيضا بالثراء والتحررية جنبا إلى جنب مع الهدوء واللطف وحسن استقبال الضيوف. تقع سان دييغو على ساحل البحرالأبيض المتوسط في كاليفورنيا الجنوبية بجوار الحدود المكسيكية.

تعرف سان دييغو أيضا بطقسها المثالي الذي يجعلها وجهة مناسبة للزيارة تقريبا على مدار العام إضافة إلى شواطئها الرائعة ومعالمها السياحية العديدة بما فيها حديقة الملاهي "سي وورلد" وحديقة سان دييغو للحيوان. على الرغم من أن سان دييغو مدينة كبيرة، إلا أنها بطيئة الوتيرة مقارنة بجارتها لوس أنجلوس ما يجعلها بمثابة ملاذ هادئ للاستراحة من الصخب والضجيج في المدن سريعة الوتيرة.


هل تبحث عن عطلة مثالية على شاطئ كلاسيكي في كاليفورنيا حيث يمكنك أن تمارس رياضة ركوب الأمواج ولعب كرة اليد والذهاب في نزهة في متنزه كلاسيكي؟ يمكنك أن تجد ما تبحث عنه وأكثر بكثير في شاطئ ميشين في سان دييغو. بعد الانتهاء من السباحة والحمام الشمسي، تمشى إلى أحد مطاعم الشاطئ الجانبية حيث ستستمع إلى الموسيقى الحية وتتناول أشهى المأكولات الاستوائية.


من أهم المعالم السياحية في مدينة سان دييغو حديقة سان دييغو للحيوانات التي تقع على مساحة 1800 فدان في وادي سان باسكوال في سان دييغو. تعد هذه الحديقة واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في مقاطعة سان دييغو وتحوي سلسلة ضخمة من الحيوانات البرية والمهددة بالانقراض وتجتمع فيها الحيوانات التي تعيش في قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأستراليا.



بموقعه المميز على 20 فدان من المناظر الاستوائية الطبيعية، نجد منتجع ميشين فالي على بعد 1.5 كيلومتر من بلدة سان دييغو القديمة و2 كيلومتر من حديقة حيوان سان دييغو. وتتوقف عربة البلدة القديمة على مدخل الفندق مباشرة.

          

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 comments:

Insprago said...

UAE is second home for many around the world. It’s the land of hope, happiness and lot of enjoyment. When you plan a visit to UAE it’s important to get connected to a travel partner in UAE. Regal Tours – Dubai Travel Agency is popular among travellers as the realiable UAE Travel Agency. We have earned the highest level of reputation among Dubai travellers over a period of time with high professionalism, fast & hassle-free visa processing procedures and very supportive customer service. We are known for our quality in delivery and that is what makes us unique & most desirable UAE Travel Agency. Feel free to connect to us to make your next Dubai visit the easiest, safest & most amazing
Explore Regal Tours to see how we can make your Dubai Tour a memorable one @ https://www.regaltoursuae.com/

Post a Comment