باريلوتشي، ثامن أجمل مكان في العالم

باريلوتشي، ثامن أجمل مكان في العالم


 مدينة باريلوتشي من أجمل مدن الأرجنتين، تقع على سفوح جبال الأنديز  تحيط بها البحيرات الجميلة (كبحيرة ناهويل هوابي الشهيرة وبحيرة غيتيريز وبحيرة مورينو وبحيرة ماسكاردي) والجبال العظيمة ( جبل ترونادور وكيرو لوبيز).


باريلوتشي بلدة قديمة فاتنة اكتسبت شعبية كبيرة. تخيل المنظر الرائع لهذه المدينة الخلابة تحيط بها الحدائق الوطنية من جميع النواحي وتطل على البحيرة الجليدية الزجاجية. باريلوتشي حلم تحقق لهواة المناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي. التنزه في باريلوتشي هو أفضل ما يمكنك القيام به في أمريكا الجنوبية في فصل الصيف والتزلج على الجليد هو أفضل ما يمكن للمرء القيام به في فصل الشتاء.


تقع مدينة باريلوتشي في منطقة باتاغونيا وهذا يعني أن الطقس فيها لا يمكن التنبؤ به. ينصح الزائر بإحضار ملابس مناسبة لجميع المواسم وخاصة إذا كان ينوي التنزه أو التزلج في الجبال المجاورة. يتسم الصيف  في باريلوتشي بالجفاف والرياح بينما يتسم الشتاء بتساقط الثلوج والأمطار.


قد تكون المياه الرزقاء الصافية في بحيرة ناهويل هوابي مغرية جدا للسباحة في الأيام الحارة، لكن عليك الحذر لأن درجة حرارة هذه المياه نادرا ما تتجاوز 13 درجة سلسيوسية. أحضر معك ملابس السباحة على أي حال فهناك جداول مائية دافئة في أنحاء البلدة كما توفر الفنادق منتجعات مائية داخلية دافئة في فصل الشتاء.


تعد مدينة باريلوتشي عاصمة الشوكولاتة الأرجنتينية حيث ستجد تشكيلة مسيلة للعاب في كل واجهة من واجهات متاجر الشوكولاتة. تعتبر باريلوتشي حديقة سياحية مزدهرة ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم لزيارة مقاطعة البحيرة وعليك أن تكون مستعدا جيدا لازدحام السياح.



طريق البحيرات السبع هو الاسم العامي الذي يطلق على الطريق رقم 234 وهو الطريق الشهير الذي يصل بين جبال باريلوتشي ومقاطعة نيوكوين. يعد هذا الطريق من أجمل الشوارع في بايلوتشي حث يمتد على طول 107 كم ويقطع حديقتين وطنيتين ويطل على عدة بحيرات.



يقع فندق إيديلويس  في قلب باريلوتشي وقد تم بناؤه منذ عام 1970. صنف هذا الفندق من أفضل الفنادق في باريلوتشي بسبب خدماته عالية المستوى وطاقمه المحترف الودود.




  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 comments:

Post a Comment